أخبار عاجلة
بث مباشر | مباراة ليفربول وجينك بدورى الابطال -
وافد يحول منزلا شعبيا في جدة إلى مصنع ذهب -

خلف: تقييم المسيرات يجب أن تكون باتجاه تطويرها لتحقيق أهدافها

خلف: تقييم المسيرات يجب أن تكون باتجاه تطويرها لتحقيق أهدافها
خلف: تقييم المسيرات يجب أن تكون باتجاه تطويرها لتحقيق أهدافها

اليكم تفاصيل الخبر خلف: تقييم المسيرات يجب أن تكون باتجاه تطويرها لتحقيق أهدافها

خاص دنيا الوطن
أكد محمود خلف، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، أن مسيرات العودة مستمرة ومحددة الأهداف منذ عام ونصف، لافتاً إلى أن التقييم هي مسألة موضوعية، ويجب أن يكون باتجاه تطوير المسيرات والأدوات للوصول بشكل أسرع إلى تحقيق الأهداف، وتراكم الإنجازات والتقييم من أجل مناقشة أي تجاوزات في الميدان.

وقال خلف لبرنامج (استوديو الوطن): "التقييم يجب أن ينصب في تطوير أدوات المسيرات، ومستوى اللجان العاملة في الميدان، وكيف يمكن أن يتم استثمار الجهود لتحقيق المزيد من المكاسب". 

وأضاف: "الهيئة الوطنية منذ فترة، أخذت قراراً، وتعمل به من أجل كيف يمكن التقليل من التضحيات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لقطع الطريق عن الاحتلال للإيغال بدماء الشعب الفلسطيني، ونجحنا في هذا الأمر إلى حد كبير".

وتابع خلف بقوله: "نحن نواجه عدواً مجرماً لا يحسب أي حساب للأطفال والنساء، رغم أن كل أدوات المسيرات سلمية وشعبية، ولا تعطي للاحتلال المبرر لاستهداف المتظاهرين".

واستطرد بقوله: "هناك إجراءات لكسر الحصار، فما هو المطلوب منا، نقوم به بالتواصل مع المصريين، ولكن الاحتلال يتنصل منها، وهذا يؤدي إلى جر المقاومة إلى طابع جديد". 

السابق لأول مرة اليابان ترسل قوات عسكرية إلى خليج عدن
التالى وكيل أول محافظة الضالع يلتقي بمكتبه منسق منظمة أكتد