أخبار عاجلة

سياسيّون يشاركون الجيش في عيده... "مسلّحين فيكن"

سياسيّون يشاركون الجيش في عيده... "مسلّحين فيكن"
سياسيّون يشاركون الجيش في عيده... "مسلّحين فيكن"

شارك عدد من النواب والوزراء بالعيد الرابع والسبعين للجيش اللبناني من خلال تعليقاتهم على "تويتر"، معبّرين عن محبّتهم ودعمهم للجيش في عيده. 

وتصدّر هاشتاغ "عيد الجيش اللبناني" لائحة "الترندينغ" منذ الصباح في موقع "تويتر".

رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع: "جيشنا وحدو قدا".

رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط: "التهنئة للجيش في عيده السنوي فهو درع الوطن وحامي السلم الأهلي والاسقرار مع كافة الأذرعة الأمنية .وعلى أمل أن يخرج البعض من عقلية الجبهات وأن يكون قولاً وعملاً مع الطائف بعيداً عن التفسيرات والتأويلات. المستقبل أهم من الماضي المتحجر هكذا تقول الأرصدة المتقدمة والعلمية".

وزير الدفاع الياس بو صعب: "محبة صادقة نابعة من القلب إلى كل من حصل على شرف الأنتماء إلى الجيش اللبناني خدمة لوطننا لبنان> كل عام وأنتم بخير ".

وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن: "بإسمي وإسم وزارة الداخلية وكل أجهزتا الأمنية، ينعاد على الجيش اللبناني بسنين وسنين من العزة والكرامة".

رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل: "مسلّحين فيكن".

النائب الياس حنكش: "سلاحنا الوحيد".

النائب شامل روكز: "عيدك يا وطن".

النائب حسين الحاج حسن: "نهنّئ الجيش اللبناني قيادة ضباطاً ورتباء وافراداً بعيده الـ74. أربع وسبعون عاماً من عمر المؤسسة العسكرية الوطنية التي عمّدت بالدم لحفظ الوطن واستقراره بوجه العدوين الاسرائيلي والتكفيري".

نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني: "تحية للجيش، حامي الوطن شعباً وأرضاً ومؤسسات.... وتحية اكبار لروح شهدائه الأبرار".

النائب ملحم رياشي: "وعلى هذه الصخرة نبني سيادة وطن".

وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومحجيان: "نجدّد رهاننا على ‫الجيش اللبناني قيادةً وضباطاً وأفراداً لبسط سلطة الدولة اللبنانية وحصرية سلاحها على كامل أراضيها، ‫فلا أحزاب مسلحة ولا معابر تهريب غير شرعية ولا أمن بالتراضي. ‫كل التحية وخالص التهنئة في عيد ‫الجيش اللبناني، جيشنا ورمز سيادتنا الوطنية. ‫المجد والخلود للشهداء". 

وزير العمل كميل ابو سليمان: "الدولة بلا قانون شريعة غاب.... والوطن بلا جيش مشرّع للفوضى والمخاطر الأمنية والانتهاكات السيادية.... تحية عنفوان لجيشنا وتحية إجلال لشهدائه".

النائب بيار بوعاصي: "جيشنا سياجنا وعصب أوصال أمتنا. ذخيرته الحية محبة ابنائه وسلاحه الأمضى وحدتنا الوطنية. كل عام والجيش اللبناني سيد الساحات، لا شريك له".


خطوتان لتحضير هذا الطبق: مزيج رائع بين الأفوكا والتونا!

السابق تقرير: الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 48 فلسطينيا خلال عيد الأضحى
التالى العثور على جثة الطالبة الفلسطينية آية نعامنة المفقودة بصحارى إثيوبيا