أخبار عاجلة
شرطي يضرب حصان امام زملائه -
تعز.. مصرع وجرح مرتزقة في كسر زحف -
طفلة تتسبب بكارثة لوالدها -
"بالونة" تنهي حياة طفل في الغربية -
إطلاق وظائف شاغرة بالشركة السعودية للكهرباء -
بداية شر للشايب -
رجل يتحدي زوجته بأكل عقرب -

المسماري: الميليشيات الليبية قناع للتدخلات التركية القطرية

المسماري: الميليشيات الليبية قناع للتدخلات التركية القطرية
المسماري: الميليشيات الليبية قناع للتدخلات التركية القطرية

وإليكم تفاصيل الخبر المسماري: الميليشيات الليبية قناع للتدخلات التركية القطرية

قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري،مساء أمس الأول الثلاثاء، إن الميليشيات الليبية قناع للتدخلات التركية القطرية في ليبيا.

وأوضح المسماري خلال لقاء خاص على «سكاي نيوز عربية» أن المكالمات الهاتفية التي رصدها الجيش بين عناصر في تنظيم «القاعدة» الإرهابي وقطر وتركيا، تثبت للعالم تورط قطر وتركيا في زعزعة الاستقرار داخل البلاد.

وأضاف: «المكالمات الهاتفية التي رصدها الجيش الليبي تثبت للعالم ما قلناه في السنوات الماضية أن أنصار الشريعة وكتائب أبو سليم وبقايا تنظيم القاعدة وتنظيم الإخوان الإرهابي ما هي إلا أقنعة لتدخل أجنبي في ليبيا تمثله قطر وتركيا ودول أخرى».

وذكر الناطق باسم الجيش الوطني الليبي «واضح جدا على ما يبدو أن ضربات قوتنا المسلحة للقاعدة الجوية في مصراتة وتدمير قاعدة الطائرات التركية المسيرة أزعجتهم كثيراً وأثرت فيهم تأثيراً سلبيا». وأشار المسماري إلى أن «هناك محاولة لهذه الجماعات الإرهابية برد الاعتبار بالتخطيط لضربة مضادة بمعونة مباشرة من تميم وأردوغان»، في إشارة إلى أمير قطر والرئيس التركي وفق تعبيره.

وبحسب تحليل المكالمات، قال المسماري: «ستكون هناك منظومات دفاع جوي تركية أعتقد أو عن طريق الجيش التركي، سيتم استيرادها بالأموال القطرية».

السابق نشرة خاصة: تساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد
التالى انخفاض نسبة السيدات في الحكومة إلى 14 %