أخبار عاجلة
النسور : صعب استفزازي ... وسجنت شهر ويوم -
سعر الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 فى مصر -

البحرين: قطر تجند طلبة الدراسات العليا لترويج الافتراءات

البحرين: قطر تجند طلبة الدراسات العليا لترويج الافتراءات
البحرين: قطر تجند طلبة الدراسات العليا لترويج الافتراءات

وإليكم تفاصيل الخبر البحرين: قطر تجند طلبة الدراسات العليا لترويج الافتراءات

قال مصدر مسؤول في وزارة الإعلام البحرينية، أمس الجمعة، إن النظام القطري، ودولته المارقة، يتجهان إلى وسائل أخرى في محاولة منهما لإشراك الشعب القطري الشقيق، ودسّه في مؤامرات، بعد أن يئسا من دور المرتزقة وتجنيدهم ضد البحرين، والدول المقاطعة له.

وأضاف المصدر، أن النظام القطري عمد إلى تجنيد طلبة الدراسات العليا من شعب قطر الشقيق لإعداد رسائل أكاديمية بغرض التهجم على البحرين، وترويج الأكاذيب والافتراءات التي ينسب لها أنها وقعت خلال أحداث 2011 في البحرين.

وقال إن الاستمرار في عرض الزيف والكذب، واجترار المصادر المشبوهة في التطرق لأحداث تجاوزتها البحرين، يمثل الإفلاس الحقيقي الذي وصلت إليه قطر المارقة، وتخبطها في تلمس مخارج أخرى لأزمتها الحقيقية مع الدول الأربع المقاطعة لها، نظراً لسلوكها الإرهابي الذي لن ينفرج بالطعن في البحرين.

وأوضح أن إحدى طالبات الدراسات العليا بجامعة قطر، تقدمت بورقة توصف بأنها «علمية»، لإحدى المؤتمرات الأكاديمية الدولية تتبنى فيها، جملة وتفصيلاً، ما تم عرضه في برنامج «ما خفي أعظم» (بثته قناة الجزيرة)، قبل عرضه، ما هي إلا محاولات بائسة للنيل من البحرين.

وأضاف: إن ازدياد وتيرة المحاولات للمساس بالنسيج الاجتماعي البحريني في الآونة الأخيرة له دلالات على فقدان القيادة القطرية لدفة العقلانية.(بنا)

التالى أخبار اليمن اليوم : عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تظهر قبل قليل في حضن الرجل القوي الذي يقف خلفها ومرغ أنف بن راشد في التراب.. شاهد ”صور”