أخبار عاجلة

الميليشيات تعاود قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة

الميليشيات تعاود قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة
الميليشيات تعاود قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة

وإليكم تفاصيل الخبر الميليشيات تعاود قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة

عدن: «الخليج»، وكالات

عاودت ميليشيات الحوثي الانقلابية، مساء أمس الأول الأربعاء، قصف مطاحن البحر الأحمر بمدينة الحديدة بأربع قذائف هاون سقطت على بعد أمتار من شركة صوامع الغلال، التي استكملت إدارة الشركة تنقية كميات القمح المخزنة داخلها، والتابعة لبرنامج الأغذية العالمي. وأفاد الإعلام العسكري للمقاومة اليمنية المشتركة، أن هذا الاستهداف يأتي بعد أسبوع من إعلان الشركة إنجاز 90% من العمل؛ لإعادة تأهيل وتشغيل المطاحن، واستعدادها لبدء توزيع كميات القمح المقدرة ب 55 طناً على المحتاجين في المناطق التي لا تزال تحت سيطرة الميليشيات.

كما قصفت الميليشيات، أمس، حي منظر، التابع لمديرية الحوك جنوبي مدينة الحديدة بقذائف المدفعية، في حين واصلت استهداف مواقع القوات المشتركة بمديرية حيس ومنطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة. واستهدفت الميليشيات بقذائف الهاون حياً سكنياً في حي منظر، وسقطت إحداها بجوار أحد المنازل، ما أدى إلى تعرض الطفل نافع ناصر عبده (10 أعاوم) لإصابات متفاوتة بشظايا.

واستمرت المواجهات في جبهات القتال شمالي محافظة الضالع، أمس، بين قوات الشرعية المشتركة وميليشيات الحوثي. وأكدت مصادر القوات المشتركة، أنها تقدمت ميدانياً في جبهتي سليم والفاخر، في وقت دارت مواجهات بالأسلحة المتوسطة في جبهتي الريبي ولكمة الدوكي، وقصفت القوات المشتركة مواقع الميليشيات الحوثية شرقي منطقة عويش.

وشنت قوات الجيش الوطني هجوماً على مواقع تمركز ميليشيات الحوثي في محافظة البيضاء وسط البلاد. ونفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوماً على مواقع الحوثي في جبهة قانية شمالي المحافظة. وأسفر هجوم قوات الجيش، عن مصرع وجرح عدد من عناصر الميليشيات.

السابق مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يدشن العيادة الطبية المتنقلة في زنجبار وخنفر
التالى ترامب يطالب إيران بالخروج من اليمن