أخبار عاجلة
إصابة 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في لوس أنجلوس -
التموين تفتتح معرض "أهلا مدارس" أول سبتمبر -
الماركا : راكيتيتش سيبقى في برشلونة -

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين
أخبار فلسطين

اليكم تفاصيل الخبر أخبار فلسطين

رام الله- شاشة نيوز- اجرى معالي وزير الزراعة الدكتور رياض العطاري زيارة خاصة ‏إلى  قرية جفنا وذلك للإطلاع على الأوضاع بالقرية والوقوف على أهم الاحتياجات وخاصة القضايا الزراعية واحتياجات المزارعين. 

‎وكان باستقباله رئيس وأعضاء مجلس قروي جفنا وممثلين عن المؤسسات والفعاليات الوطنية وممثلي المؤسسات بالبلدة، حيث ناقش الحضور العديد من القضايا التي تواجه القرية المصنفه في احد المواقع السياحية الفلسطينية ‏
‎ومن جانبه، استعرض رئيس المجلس وممثلي المؤسسات أمام الوزير الاحتياجات التي تواجه القطاع الزراعي في جفنا من شق الطرق الزراعية ودعم المزارعين والمشاريع الزراعية،  إلى جانب ذلك استعرض الحضور عدد من المشاكل الأخرى التي تواجهها القرية وعلى رأسها البنية التحتية المتهالك ، خاصة الشارع الرئيسي الذي اصبح احد الشوارع ‏البديلة التي تستخدم للدخول إلى مدينة رام الله بسبب اجراءات الاحتلال، إلى جانب الحاجة للاستثمار في تطوير المواقع السياحية و الأثرية في القرية. 
‎ومن جانبه ‏تعهد الوزير العطاري بمتابعة القضايا الخاصة بالقطاع الزراعي وترتيب لقاء قريب مع الطواقم المختصة بالوزاره للعمل على حلها بشكل فوري. كما وتعهد ان يقوم بايصال المشاكل التي تمت مناقشتها لمجلس الوزراء وطرحها أمام الحكومة للعمل على حلها خصوصا القضايا الطارئة أو الملحة التي تحتاجها القرية. 

 

السابق للمرّة الأولى منذ 2014 .. الجيش السوري في خان شيخون بعد انسحاب الفصائل المعارضة
التالى أخبار اليمن اليوم : عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تظهر قبل قليل في حضن الرجل القوي الذي يقف خلفها ومرغ أنف بن راشد في التراب.. شاهد ”صور”