أخبار عاجلة
حراسة مرمى ريال مدريد في أمان -

تراشق حجارة وزجاجات بين عائلتين بأبو النمرس.. و"قهوة" كلمة السر

تراشق حجارة وزجاجات بين عائلتين بأبو النمرس.. و"قهوة" كلمة السر
تراشق حجارة وزجاجات بين عائلتين بأبو النمرس.. و"قهوة" كلمة السر

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية المنوات، بمركز أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة، وتبين نشوب المشاجرة بين عائلة بهجت، وعائلة عاشور، بسبب قيام أحد أفراد عائلة بهجت، بفتح مقهى بالمنزل خاصتهم، المقابل لمنزل عائلة عاشور.

وأوضحت التحقيقات، أن ذلك أثار غضب رجال عائلة عاشور، بسبب تواجد زبائن المقهي، أمام منزلهم، وعدم تمكن نساء العائلة من النزول لقضاء متطلباتهن المنزلية، ولدى معاتبتهم، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تبادلا خلالها تراشق الحجارة والزجاجات، ما أسفر عن حدوث تلفيات بالمنازل بالشارع، ولم تسفر المشاجرة عن وقوع أيه إصابات.

وكان ورد إخطار للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقى الرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين، وتبادل تراشق حجارة وزجاجات بقرية المنوات بدائرة المرك.

وعلى الفور انتقل النقيب مصطفي عثمان معاون مباحث المركز، والقوة المرافقة له، لمكان البلاغ، وتبين نشوب المشاجرة بين أفراد عائلة بهجت، وعائلة عاشور، كما تبين وجود تلفيات بالمنازل، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وضبط 4 أشخاص من عائلة، و3 أشخاص من العائلة الأخري، وبمواجهتهم أقروا أمام المقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

بـ"عربية ملاكي".. القبض على بلطجي وبحوزته أسلحة نارية وذخيرة بالعمرانية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على عاطل وبحوزنه أسلحة نارية وذخيرة، غير مرخصة، حال إستقلاله سيارة ملاكي بمنطقة العمرانية، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة

كان تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، بورود معلومات اكدتها التحريات للرائد مصطفي عبد الله رئيس وحدة مباحث القسم مفادها أن احمد. ن. ا. ع، 21 سنة، عاطل ومقيم 489 شارع الملك فيصل منطقة نصر الدين بدائرة القسم بحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيض.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف اللواء محمد الالفي نائب مدير مباحث الجيزة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد عدة أكمنة سرية وتمكن المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والقوة المرافقة له من ضبطه بمحيط مسكنه مستقل سيارة ملاكى المنوفية مستاجرة وبحوزته بندقية اليه عيار 7.62×39مم مطموسة الأرقام، بندقية خرطوش عيار 12م طبنجة معدلة، 78 طلقة مختلفة الاعيرة وبمواجهته إعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد استخدامها في اعمال البلطجة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

التالى السبت.. الحكم على محامية متهمة بتكوين تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات