أخبار عاجلة

ضحية جديدة لـ كلاب الرحاب

وإليكم تفاصيل الخبر ضحية جديدة لـ كلاب الرحاب

شهدت مدينة الرحاب بالقاهرة، أمس الجمعة، حلقة جديدة من مسلسل اعتداء الكلاب المفترسة على المواطنين، بعد ان هاجم كلبين من نوع "البتبول"، ضابط يدعى عمرو احمد، واصابوه بجروح خطيرة، وتم نقله الى المستشفى لاسعافه.

تلقى المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الاول، اخطار من الاهالي بتعرض احد الاشخاص لهجوم كلاب مفترسة على احد المارة وحالته العامة سيئة.

انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة، وتم القاء القبض على صاحب الكلبين، والسيطرة على الكلبين، واحالته للنيابة لتتولى التحقيق.

وقال عمرو راضي ادمن صفحة

اخبار الرحاب على "الفيس بوك"، ان الواقعة كانت مساء الجمعة في تمام السابعة مساء، امام بوابة 13 الرحاب، بجوار سوق زلط، واثناء توجه الضحية الى المتجر مترجلا هاجمه كلب من الخلف وتمكن من السيطرة علية، فهاجمة كلب اخر  وتمكن من عقره في اكثر من مكان في جسده، وعندما حاول الضحية الهرب منهم بدخوله سيارته تتبعه احد الكلاب الى داخل السيطرة وفتك به.

واضاف "راضي"، ان الاهالي حاولوا انقاذ

الضابط وتمكنوا من حبسهما داخل سيارة، حتى حضرت قوات الامن وسيطروا عليها والقي القبض على مالكهم.

وطالب عدد من سكان الرحاب، بجمع الكلاب المفترسة المتجولة في الحي، والقاء القبض على مالكيها، لحماية اطفالهم من هذة الحيوانات المفترسة.

وكانت الرحاب قد شهدت منذ ايام حالة من الرعب عقب انتشار مقطع فيديو، لتعرض الطفل محمد ايهاب سماحة لهجوم من قبل كلبين مفترسين.

وعقب ذلك كلف اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، اللواء خالد جاد نائب مدير الأمن لقطاع القاهرة الجديده بشن حملات داخل الرحاب ومدينتي علي حائزي الكلاب التي يتم اطلاقها في الشوارع بدون ترخيص وكمامه و ليش، وتحرير محاضر ضد المخالفين وعرضهم على النيابه العامه مع مصادرة الكلاب.

السابق وحش آدمي.. عامل يعذب طفلة زوجته بإطفاء السجائر فى جسدها حتى الموت بالمطرية
التالى اليوم.. محاكمة حسن مالك و23 آخرين في الإضرار بالاقتصاد القومي