هاشتاج "اطمن يا سيسي انت مش لوحدك" يتصدر تويتر.. ونشطاء: معاك وفي ضهرك

هاشتاج "اطمن يا سيسي انت مش لوحدك" يتصدر تويتر.. ونشطاء: معاك وفي ضهرك
هاشتاج "اطمن يا سيسي انت مش لوحدك" يتصدر تويتر.. ونشطاء: معاك وفي ضهرك

في الوقت الذي يحاول خونة البلاد من عناصر جماعة الإخوان الداعمة للإرهاب الاندساس بين صفوف المصريين استغلالًا للحادث الأليم الذي شهدته مصر باندلاع حريق بمحطة مصر في ميدان رمسيس يوم الأربعاء الماضي مخلفًا ضحايا ومصابين، يتصدى المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار لهذه الهجمات لإدراكهم بنوايا الجماعة الخبيثة في المتاجرة بدماء الضحايا واستغلال الأزمة لإشعال الصراعات في الداخل.

ولكن يبدو أن الجماعة سجلت نقاط فشل جديدة في رصيد محاولاتها لزعزعة أمن الوطن واستقراره، ففي الوقت الذي تحاول عبر أوسمة على "تويتر" وفبركة فيديوهات على منصاتها الإعلامية ومن خلال خلاياها الإلكترونية، تصدى رواد "تويتر" لهذه الهجمات الخبيثة بهاشتاج "اطمن يا سيسي انت مش لوحدك" والذي احتل الصدارة على منصة "تويتر" في غضون ساعات قليلة، انهالت خلالها التعليقات المؤيدة للرئيس "السيسي" والداعمة لدوره في خدمة الوطن وسعيه نحو تطويرها مطالبين العناصر الإرهابية الدخيلة بالتوقف عن محاولاتهم التي لن تفلح في ظل تماسك أبناء مصر ووحدتهم.

وفي سياق ذلك، تستعرض "الفجر" أبرز تعليقات نشطاء "تويتر" عبر الهاشتاج، وذلك خلال السطور التالية.

معاك وفي ضهرك واقفين

تفاعلت سوزان إبراهيم مع الهاشتاج، حيث نشرت صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعلقت عليها قائلة: "معاك وف ضهرك واقفين وطريقنا هو الحق المبين بنصر الله نمشي والخونة ندوس عليهم ونقهرهم بقوتنا ومين يقدر عليكي يامصر".

أنت واحد وملكش فروع أخرى

وعلق الناشط أسامة نور، معلقًا على الهاشتاج الذي يدعم الرئيس "السيسي" قائلًا: "انت واحد بس ومالكش فروع أخري".

مفيش جماعة قدرت تغلب شعب

وتعهدت مريم بوقوف الشعب مع الرئيس "السيسي" في وجه الإخوان لإفشال مخططاتهم الإرهابية، حيث علقت قائلة: "عمر ما جماعة قدرت تغلب شعب.. كلنا معاك ياريس للقضاء علي الإخوان الارهابيه".

فوضناك للقضاء على الإرهاب

بينما تفاعلت ماجي هشام، موجهة رسالة عبر الهاشتاج إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة: "إحنا فوضناك للقضاء على الإرهاب..وياريت الدور يجى على الأخوان إللى فى السجون".

 

مخذلتناش في البداية وإحنا معاك للنهاية

فيما قال حساب عبر "تويتر" باسم مقاتلة من أجل مصر للرئيس "السيسي" خلال الهاشتاج: "انت مخذلتناش ف البدايه ومش هنخذلك ومعاك للنهايه".

السابق غدا.. محاكمة 7 متهمين في قضية ثأر أوسيم
التالى غدا.. محاكمة 43 متهما في حادث الواحات البحرية