أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 12 متهما بتهمة الانضمام لداعش -
هالاند أتخذ اولى خطواته تجاه مانشستر يونايتد -

لحظة ضبط 475 ألف كيلو مواد مخدرة و1500 سلاح ناري خلال أسبوع (فيديو)

لحظة ضبط 475 ألف كيلو مواد مخدرة و1500 سلاح ناري خلال أسبوع (فيديو)
لحظة ضبط 475 ألف كيلو مواد مخدرة و1500 سلاح ناري خلال أسبوع (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو لجهود الأجهزة الأمنية ونجاحها في السيطرة على البؤر الإجرامية شديدة الخطورة والتي أسفرت ضبط الكثير من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات هائلة من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام "خلال أسبوع" من استهداف البؤر الإجرامية، في بحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط وبورسعيد والدقهلية والسحر والجمال بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية" وتم ضبط 55 متهما وضبط بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة.

اقرأ ايضًا..إحالة مدير رعاية الموهوبين بالمطرية للجنح بتهمة إهانة وزير التربية التعليم

كما تمكنت الأجهزة الأمنية قطاع الأمن العام من ضبط أكثر من 1500 سلاح ناري، وورشة لتصنيع الأسلحة، وبها أسلحة نارية وأدوات التصنيع.

كما نجحت أجهزة الأمن العام خلال "أسبوع" من ضبط 561 ألف حكم قضائي من بينهم "أحكام جنائية وحبس وغرامة ومخالفة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 31 تشكيلا عصابيًا ضم 74 متهما 176 حادث سرقة، وكشف غموض 41 جريمة "قتل عمد، سرقة بالإكراه، حريق عمد، انتحال صفة، وضبط 72 متهما، وإعادة 31 سيارة مسروقة".

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية "خلال أسبوع" من ضبط أكثر من 1400 قضية اتجار في المواد المخدرة، وضبط أكثر من 1600 منهم ضبط خلالها "أكثر من 150 ألف كيلو حشيش، وأكثر من 285 ألف كيلو بانجو، و20 ألف كيلو هرويين، وأكثر من 20 ألف كيلو استروكس، وأكثر من 39 ألف قرص مخدر.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، قامت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات بكافة المحافظات كلٌ فى مجال تخصصه تنسيقًا وقطاع الأمن المركزي.

السابق لتسهيل مروره بالأكمنة الشرطية | ضبط مستشار وزارة العدل المزيف
التالى المشدد 6 سنوات لسائقين بتهمة اتجار وترويج مخدر الهيروين فى المرج