أخبار عاجلة

المتهم بقتل خفير العياط: ضربته لحد ما مات زي ما قتل ابني

المتهم بقتل خفير العياط: ضربته لحد ما مات زي ما قتل ابني
المتهم بقتل خفير العياط: ضربته لحد ما مات زي ما قتل ابني

وإليكم تفاصيل الخبر

المتهم بقتل خفير العياط: ضربته لحد ما مات زي ما قتل ابني

"أنا مكنتش حاسس بنفسي.. مسكت حجر وفضلت أضربه على دماغه لحد ما وقع على الأرض جثة غرقان فى دمه"، بهذه الكلمات تحدث الرجل الخمسيني المتهم بقتل خفير انتقاما منه لقتله ابنه، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على أجرة حراسة قطعة أرض بمنطقة برنشت بمركز العياط، بالجيزة.

يقول المتهم "55 سنة"، مزارع: "اللي حصل فجر الجمعة الماضية، حصل بيني وبين المجني عليه مشادة كلامية بسبب خلافات على مبلغ مالي قيمة أجرة حراسة قطعة أرض مملوكة لي كان المجني عليه يقوم بحراستها، وبعدين لقيته طلع الطبنجة بتاعته بيهددني بيها لو مدفعتش الفلوس كاملة هيتقلني.. وكان ابني واقف جنبي، حاولت أمسك منه السلاح راح ضرب ابني بالنار قتله قدام عيني، محستش بنفسي مسكت حجر كان ضخم وضربته على دماغه لحد ما اتفلقت نصين.. ومسبتهوش غير وهو جثة جنب جثة ابني".

وتابع المتهم قائلا: "مفيش دقايق ولقيت الناس كلها جت والشرطة، وبعدين روحت على المركز واعترفت بكل حاجة قدام رئيس المباحث أحمد صبحي".

وعقب الانتهاء من سماع اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن بداية الواقعة، كانت بورود إخطارا من شرطة النجدة للواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتلقي بلاغا من أهالي قرية برنشت في العياط بوقوع جريمتي قتل لطفل ولخفير بقرية برنشت بالعياط.

انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط، وتبين من الفحص والتحري وجود قتيلين الأول يبلغ من العمر 15 عاما والثاني خفير في العقد الثالث من العمر، وتبين من التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن خلافا وقع بين مزارع وخفير على أجرة حراسة الأخير للأرض الزراعية ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين فقام الأخير بإطلاق الرصاص صوب الطفل أصابته طلقة أردته قتيلا في الحال.

وأشارت التحريات بقيادة العقيد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن والد الطفل القتيل انتابته حالة من الغضب فأمسك حجر ضخم من الأرض وانهال به ضربا على رأس الخفير حتى تهشمت تماما، ولم يتركه سوى جثة هامدة بجوار جثة ابنه.

وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على والد الطفل القتيل لاتهامه بقتل الخفير وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

السابق ضبط أمين عهدة بحوزته 44 طن أرز تموينى بها "سوس" بعين شمس
التالى النيابة: حداد حلوان انتحر بسبب الخلافات المتكررة مع زوجته