أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة في غموض وفاة الطالبة «شهد».. والد الفتاة يكشف عن سبب أزمتها النفسية.. والانتحار لازال أمراً وارداً

تفاصيل جديدة في غموض وفاة الطالبة «شهد».. والد الفتاة يكشف عن سبب أزمتها النفسية.. والانتحار لازال أمراً وارداً
تفاصيل جديدة في غموض وفاة الطالبة «شهد».. والد الفتاة يكشف عن سبب أزمتها النفسية.. والانتحار لازال أمراً وارداً

اليكم تفاصيل هذا الخبر تفاصيل جديدة في غموض وفاة الطالبة «شهد».. والد الفتاة يكشف عن سبب أزمتها النفسية.. والانتحار لازال أمراً وارداً

الموجز  

كشفت وسائل إعلامية عن تفاصيل جديدة في غموض وفاة طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس شهد أحمد، والتي تم العثور على جثتها في نهر النيل بمنطقة الوراق شمالي محافظة الجيزة.

ونقل موقع "مصراوي" عن مصدر أمني مطلع على التحقيقات قوله إنه عقب انتشال جثة الفتاة بالقرب من معدية الوراق، جرى تسليمها إلى ضابط بقسم شرطة الوراق، وبمراجعة بلاغات التغيب تطابقت أوصافها مع الطالبة شهد أحمد -مبلغ بتغيبها منذ 3 أيام- فتم إبلاغ أسرتها.

وأضاف المصدر أن والد شهد، أحمد كمال، أدلى بأقواله لرجال المباحث، حيث أكد أن ابنته "كانت تعاني من مرض نفسي في أعقاب فسخ خطبتها".

وأرجح والد شهد أن يكون انتحارها بسبب أزمة نفسية ألمت بها عقب فشخ خطوبتها، نافيا وقوع شبهة جنائية.

وأثارت قضية اختفاء الطالبة شهد والعثور على جثتها في نهر النيل بالجيزة، جدلاً كبيراً في الشارع المصري خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#ادعوا_لشهد_أحمد"، مشيرين إلى قصة اختفاء الطالبة في ظروف غامضة.

وأكد أحمد كمال حسين والد الطالبة شهد أحمد، إن ابنته مختفية من يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد إلى المنزل.

وأضاف والد شهد في تصريحات خاصة لموقع  "فالصو"، أن ابنته طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتوجهت إلى الجامعة يوم الأربعاء الماضي بشكل طبيعي، إلا أنها اختفت في ظروف غامضة.

وأكد والد الطالبة، أن ابنته ليست في خلاف مع الأسرة ولم يحدث أي مشاداة أو خلافات معها في المنزل قبل تغيبها، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن هناك أية تهديدات تلتقها الأسرة أو ابنته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي، السبت، عن تفاصيل العثور على جثة شهد غريقة بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وأكد البيان أنه على خلفية ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الإجتماعى من واقعة إختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، فقد تبين قيام المدعو  أحمد كمال حسين محمد – “والد المذكورة” (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجارى لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأوضح البيان أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

نشكركم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل جديدة في غموض وفاة الطالبة «شهد».. والد الفتاة يكشف عن سبب أزمتها النفسية.. والانتحار لازال أمراً وارداً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

السابق تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ "أحداث مذبحة كرداسة" لـ 29 يناير
التالى تجديد حبس متهمة بمشاركة جماعة إرهابية 15 يوما