أخبار عاجلة
شاهد.. ابنة أحمد عيد عبد الملك بتيشرت الزمالك -
بشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوم -
جنوى يفكر في التعاقد مع حاتم بن عرفة -

زوجة تطالب بخلعها بسبب حماتها: هي سر عذابي وتعاستي

زوجة تطالب بخلعها بسبب حماتها: هي سر عذابي وتعاستي
زوجة تطالب بخلعها بسبب حماتها: هي سر عذابي وتعاستي

وإليكم تفاصيل الخبر زوجة تطالب بخلعها بسبب حماتها: هي سر عذابي وتعاستي

حماتى دفعتني إلى طلب الطلاق وتدمير اسرتي التي لم أتمكن من حمايتها بسبب تدخلاتها فى كل تفاصيل حياتى ومحاوله فرض العديد من الأمور على دون مراعاة لخصوصياتى .

تزوجت بعد قصه حب مع زوجي فقد كان حلم الرومانسية يطغى علي حياتى وتمنيت الارتباط بشاب يعشقه قلبي وبالفعل استجابت الأقدار لطلبي وتمت الخطوبة وعشت أجمل أيام حياتي خلال إعداد عش الزوجيه .

الشهور مضت سريعا وتم الزفاف وانتقلت للاقامه فى بيتى الجديد فى بدايه الأمر

كانت الحياة هادئة لا يعكر صفو حياتى شيئا لكن بمرور الوقت بدأت الخلافات تطفو في الأفق البعيد بسبب حماتى التى كانت تصر على وضع لمساتها فى حياتى دون موافقه مني .

حاولت ابعادها عن حياتى لكن إصرارها فى التدخل كان اقوي مني لجأت إلى زوجى اشتكى اليه من معاناتى مع والدته لكنه لمً يهتم بأمري كانني إنسان لا يمت

اليه بصله.

لأول مرة منذ تعرفى على زوجى وجدت نفسي أعاني من إهماله لى واجهته بما شعرت اتجاهه لكنه اكد لى انه ات يستطيع الوقوف أمام والدته ومنعها من شئ.

كلام زوجى أضاف إلى حياتى هماً وكآبة حاولت التأقلم مع الوضع الجديد. لكني عجزت ولم تكتفى حماتى بذلك فقط بل حاولت الاعتداء على بالضرب بمساعدة بناتها وكعادة زوجى تركنى فريسه بين ايديهم ولم يحاول انقاذى قررت الحصول على حريتى وطلبت منه الانفصال لكنه رفض وطلب مني تحمل الأوضاع الغريبه الذى أعيشها لكننى رفضت .

أقمت دعوي خلع ضد زوجي وحتي الان لم يتم الفصل فيها
 

التالى لحظة القبض على أخطر العناصر الإجرامية بنطاق بحيرة المنزلة (فيديو)