أخبار عاجلة
تونس: وفاة "شدلية فرحات" أرملة السبسي -

استغليت ثقتهم وعملت مفتاح مصطنع.. ننشر اعترافات سارق 43 ألف جنيه من خزنة كافيه بالنزهة

استغليت ثقتهم وعملت مفتاح مصطنع.. ننشر اعترافات سارق 43 ألف جنيه من خزنة كافيه بالنزهة
استغليت ثقتهم وعملت مفتاح مصطنع.. ننشر اعترافات سارق 43 ألف جنيه من خزنة كافيه بالنزهة

قال المتهم بسرقة إيراد "كافية" بالنزهة أمام نيابة النزهة، في البلاغ المقدم ضده بسرقة مبلغ 43 ألف جنيه من داخل خزينة خاصة بكافيه في شيراتون، إنه يعمل منذ فترة بالكافيه، وكان على علم بمكان المفاتيح الخاصة بالخزنة، ونظرًا لمروره بضائقة مالية؛ قرر سرقة المفاتيح؛ لاستخراج نسخة منها والتمكن من سرقة الخزنة دون أن يشعر أحد.
فتح الخزنة بالمفاتيح المقلدة
وتابع المتهم أنه قام يوم الواقعة بفتح الخزنة بالمفاتيح المقلدة وسرقة الإيراد، مشيرا إلى أنه في اليوم الثاني ذهب للعمل؛ حتى لا يُشعر أحدا أنه المتهم، لكن عقب ذلك تمكنت الشرطة من القبض عليه.
تفاصيل الواقعة
تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من "محمد ر"، 36 سنة، مدير مالي بكافيه كائن بشيراتون، باكتشافه سرقة 43 ألف جنيه من داخل خزنة خاصة بالكافيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
فحص العاملين بالكافيه
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالكافيه محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "ج ع"، 24 سنة، عامل بالكافيه.

اقرأ أيضا.."الداخلية في أسبوع".. ضبط 1104 قضية تهرب ضريبي بقيمة 643 مليار جنيه (فيديو)
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بسرقة المضبوطات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، واستولى على المبلغ المالي، وتم بإرشاده ضبط 40 ألف جنيه، وأقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وأضاف تخلصه من المفتاح المصطنع المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.
المجني عليه اتهمه بالسرقة
وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التالى تعرف على شروط استحقاق الزوجة للنفقة