أخبار عاجلة
"العمل" تطلق استبياناً عن " الارشاد الأسري" -
كأس الملك يزين قميص الوحدة للموسم الجديد -

ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والمذبوحة خارج المجازر بالبحيرة 

ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والمذبوحة خارج المجازر بالبحيرة 
ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والمذبوحة خارج المجازر بالبحيرة 

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالإشتراك مع الطب البيطري من ضبط  كميات كبيرة من اللحوم  الفاسدة و المذبوحة خا رج اللمجازر بمحال  الجزار ة والأ سواق، تم التحفظ على  الكميات المضبوطة وتحررت المحاضر اللازمة وجارى عرضها على النيابة.


وكا ن  اللواء  هشام آمنة، محافظ البحيرة،  قد وجة بتكثيف الحملات الرقابية على المجازر للحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر المعتمدة الخاضعة للإشراف البيطري الكامل وكذا تكثيف المرور على محال ومنافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة المعروض وصلاحيتها للأستهلاك الآدمي با لتزا من وإستعدا دا ت عيد  الأ ضحى  المبا رك.

 وأسفرت ا لحملات عن ضبط 205 كيلو لحوم فاسدة وكذا ضبط عدد من الجزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية بإيتا ى البارود وتم التحفظ على اللحوم المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين، وضبط كميات كبيرة من اللحوم الغير صالحة للإستهلاك الآدمي والمذبوحة خارج المجازر الحكومية وتحمل أختام مزورة بمركز ومدينة حوش عيسي.

كما قامت مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الحملات التموينية بمراكز دمنهور وكفر الدوار وإيتاى البارود وشبراخيت وأبو المطامير و حوش عيسي أسفرت الحملات عن تحرير ٢٦ محضر ذبح خارج المجازر الحكومية وتم عرض الأمر على النيابة العامة لإتخاذ ما يلزم . 
 
 

السابق داخل "مصنع غير مرخص".. ضبط 13 طن لحوم فاسدة بالإسكندرية
التالى ضبط 262 قطعة سلاح بحوزة 45 متهما و 3 تشكيلات عصابية فى 24 ساعة