أخبار عاجلة
سمير صبري في ضيافة "قصر السينما" الليلة -

قرار جديد من النيابة في واقعة فستان الفنانة رانيا يوسف

قرار جديد من النيابة في واقعة فستان الفنانة رانيا يوسف
قرار جديد من النيابة في واقعة فستان الفنانة رانيا يوسف

قال المحامي شعبان سعيد، محامي الفنانة رانيا يوسف، أن نيابة 6 أكتوبر الجزئية، أصدرت قرارًا بأنه لا وجه في حق إقامة الدعوى الجنائية في القضية رقم 2487 لسنة 2019 إداري ثاني الشيخ زايد، وذلك فى قضية "فستان رانيا يوسف، بعد قيام نيابة استئناف القاهرة باجراء التحقيقات في البلاغات المقدمة من عدة أشخاص ضد رانيا يوسف، وقررت حفظ القضية.

 

كانت قد وصلت الفنانة رانيا يوسف، إلى مقر مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، في وقت سابق، بالرحاب للمثول للتحقيق في البلاغ المقدم من عدد من المحامين ضدها يتهموها بإرتكاب الفعل العلني الفاضح الذي يخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

 

وقال البلاغ، إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

 

وأضاف البلاغ، أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

السابق ضابط أمن وطني بـ"ولاية سيناء": قمت بإلقاء القبض على عضوي التنظيم جودة والقناوي
التالى لصوص لكن ظرفاء.. مواقف كوميدية للسارقين داخل الشقق والمحلات