أخبار عاجلة

كيف أعطى "السيسي" الأمل للشباب خلال المؤتمر الأخير بالعاصمة الإدارية؟

كيف أعطى "السيسي" الأمل للشباب خلال المؤتمر الأخير بالعاصمة الإدارية؟
كيف أعطى "السيسي" الأمل للشباب خلال المؤتمر الأخير بالعاصمة الإدارية؟

يسير الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخطوات جادة، نحو رسم مستقبل أفضل للدولة المصرية، حيث أطلق المؤتمرات الدورية للشباب، باعتبارها، فرصة للحوار المباشر بينه وبينهم، ومنحهم الأمل، بتكريم النماذج الناجحة.

وشارك في المؤتمر، الذي انتهت فعالياته، أمس الأربعاء، عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الدولة والإعلاميين ورجال أعمال وسفراء لدول الاتحاد الأفريقي.

التركيز على الشباب

يركز الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تدشين مؤتمرات الشباب، على مشاركة، كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

وأعطى الرئيس، الأمل للشباب، بعدما واجهوا موجة عنيفة من التخوين والإحباط، أدى لخلق حالة كبيرة من الفرحة، بعدما وجد الشباب رئيسًا يؤمن بهم وبأحلامهم مرة أخرى.

تكريم "منتخب اليد"

ودائمًا ما يعطي "السيسي"، الأمل، للشباب، حيث احتفى بمنتخب مصر للشباب لكرة اليد، بعد تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في إسبانيا.

وقال السيسي، خلال الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب السابع الذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة، "مكنش ممكن يفوتنا في اليوم ده أبدًا إننا نحتفل بيهم، هنحتفل أنهم موجودين معانا بالنجاح الكبير اللي تحقق بيهم، بحصولهم على المركز الثالث في العالم لكرة اليد للشباب، إن شاء الله هنستقبلهم في الرئاسة، وهنحتفل بيهم ونكرمهم بما يليق بيهم برضو".

تكريم النماذج الناجحة

وكرم الرئيس، المطربة مريم النجدي، التي قدمت أوبريت غنائي مميز بعنوان "تحيا مصر" بصحبة الفنان الشاب محمد الشرنوبي، والمهندسة زينب رمضان، أول مهندسة تعمل في محطة طاقة شمسية، وهيثم السيد، صاحب مشروع عربية الحواديت، ومريم عادل عزب بطل الفروسية الأوليمبية، والمهندس شريف العبد، ثاني مصري يتسلق قمة جبل إيفرست، محمد كيلاني، أول مصري عربي أفريقي يقطع مسافة 100 كيلومتر من القاهرة للعين السخنة بطرفين صناعيين، وأوليفيا جرجس، الحاصلة على ميدالية فضية في أوليمبياد 2017.

كما كرم الرئيس، منال مصطفى "دهب" تعمل على عربة كبدة صغيرة في حارة وتحلم بأن تصبح مذيعة، وفرح الديواني، أول مطربة عربية تحصل على جائزة أفضل مغنية أوبرا شابة من أوبرا باريس، وابتسام فريد، الحاصلة على دكتوراه وتميز النساء في العمارة والإنشاء، وهديل ماجد، الحاصلة على العديد من الجوائز في الفن، ومريم كمال، فنانة متعددة المواهب.

السابق تطهير شوارع وميادين العجوزة من الإشغالات والباعة الجائلين 
التالى أكاديمية الشرطة تواصل تلقي طلبات الالتحاق بـ الضباط المتخصصين