أخبار عاجلة
خامنئي يوافق على إصدار عفو شامل -
الامم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالى -

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ

وإليكم تفاصيل الخبر

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بقرية منشية العمار بطوخ تمت السيطرة على الأفراد المتشاجرين ونقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزى عبدريه مأمور مركز شرطة طوخ اشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول رضا ع ا 27 سنة عامل بمقلة مصاب (جرح طعنى نافذ بالعنق) وشقيقه على عامل بمقلة مصاب (جرح قطعي بالرأس) وطـرف ثان محمد م ر صاحب مقلة مصاب (كدمات وسحجات متفرقة بالجسم) واشقائه السيد حاصل على بكالوريوس علوم حاسب الى مصاب (جرح قطعي باليد اليمنى وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم) وسعيد مدير صيانة مصاب (كدمات وسحجات متفرقة بالجسم) وجميعهم مقيمون منشية العمار – دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين حدوث مشاده كلامية بين الطرفان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل طرف على الاخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وإتهم الأول الخامس بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض ( سكين ) محدثا إصابته المشار اليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم تم بإرشاد الخامس ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعه وتم تعيين الخدمات الامنيه اللازمه لملاحظة الحاله بالمنطقه وتولت النيابة التحقيق.

السابق تجديد حبس 4 متهمين بسرقة شركة بالتجمع الخامس 15 يوماً
التالى ضبط 19 قطعة سلاح نارى و 53 هاربا من أحكام وأطرف خصومات بقنا