أخبار عاجلة

فيديو| «بوابة أخبار اليوم» تكشف كواليس مقتل محفظة القرآن بإمبابة

فيديو| «بوابة أخبار اليوم» تكشف كواليس مقتل محفظة القرآن بإمبابة
فيديو| «بوابة أخبار اليوم» تكشف كواليس مقتل محفظة القرآن بإمبابة

التقت «بوابة أخبار اليوم»، أسرة محفظة القرآن، ضحية القتل بـ14 طعنة، على يد لص تسلل لشقتها السكنية التي تقطن بها وحدها، وحاورنا ابنتها الوحيدة وزوجها لمعرفة كواليس الواقعة كاملة.
 

من القاتل؟

قالت أسرة المجنى عليها، إن القاتل هو شاب يبلغ من العمر 22 عامًا، ليس له ملجأ ولا مأوى، وفي يوم الواقعة تردد على العقار الذي تقطن به المجني عليها، ودخل أكثر من شقة لسرقتها، باقتحامه على سبيل المثال للشقة المواجهة للضحية، وهي مغلقة لا يوجد بها أحد.

وأضافت: "أثناء خروجه شاهد المجني عليها (أم هاجر) فارتبك، وكانت تحمل في يديها بعض الأغراض، فعرض عليها المساعدة، واستمع لحديثها في الهاتف وهي تقول أنها سوف تنام بعد ربع ساعة، فذهب وعاد بعد قليل بعد أن اطمأن أنها تعيش بمفردها، ومستغرقة في النوم في هذا الوقت".
 

«العين السحرية»

بدأ القاتل مهمته، بالتخلص من العين السحرية لباب شقة المجني عليها، وعندما تسلل للداخل أخذ حقيبة يدها ليفرغها ويسرق ما بها، ولكنها شعرت بوجوده وحاولت مقاومته، والذهاب إلى "البلكونة" لتصرخ وتستنجد بالأهالي، لكنه تغلب عليها وأحضر سكينًا من المطبخ، وطعنها 14 مرة في أماكن متفرقة من جسدها، حتى فارقت الحياة.

وقالت ابنة الضحية: "لا نعلم حقيقة المبلغ الذي سرقه، وليس كما أشيع أنه أخذ 20 جنيهًَا، ولكن المثبت أنه أخذ هاتفي محمول للمجني عليها، وهو ليس من المنطقة، ولكن من قرية طناش، وكان يتردد على المكان بشكل عشوائي، وكاميرات الشارع كشفت اللغز، وأحد شهود العيان في العمارة أدلى بأوصافه".
 

«لحظة الكشف عن الجريمة»

تقول ابنة الضحية: "حاولت مرارًا وتكرارًا الاتصال بوالدتي، لكن كان هاتفها مغلق، ومن ثم اتصلت بابن خالتي محمد، للذهاب إليها، وطرق الباب كثيرا، ولكن دون رد، فظن أنها في غيبوبة سكر، فقام بكسر الباب ليجد جثتها ملقاة على الأرض، وكانت المجني عليها منقبة وترتدي في يديها جوارب، ولكن أخذها الجاني ومسح بصماته من على السكين أداة الجريمة، ثم ألقاه في المنور".
 

«جيران الضحية»


وروى أحد جيران المجني عليها تفاصيل يوم الحادث، قائلا: "في يوم الحادث تلقينا اتصالاً من سكان العمارة، بأن شقتنا المجاورة للمجني عليها مباشرة، مكسورة وهناك واقعة سرقة، وكذلك الشقة المقابلة لنا يوجد بها قتيلة، خلال دقائق كنت موجودًا وشاهدت رجال المباحث والنيابة يحققون في الواقعة، وبمعاينة الشقة تبين أن اللص القاتل تسلل إلى الداخل من شباك المنور والحمام، والشقة مغلقة بعد وفاة والدتي، وأخذت شقيقتي لتعيش معي".

وأضاف: "ما حدث صدمة كبيرة لنا، فالمجني عليها سيدة مشهود لها بالصلاح والسمعة الطيبة فهي محفظة قرآن وملتزمة ويحبها الجميع، ولكن بدأت الطمأنينة تعود إلى قلوبنا بعد أن ألقى رجال مباحث قسم شرطة إمبابة القبض على المتهم، خلال 48 ساعة".


وتابع: "لم تكن هذه الواقعة الأولى للمتهم، حيث تبين من أقوال سكان العقار أنه حاول مغافلة إحدى السيدات من سكان العقار بالدور الأخير قبل ذلك ولكنه لم ينجح".


 

السابق مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى أسيوط
التالى نشرة حوادث "الفجر": حبس النائب صلاح عيسى و6 فتيات بخلية الأمل وضبط مسؤولة بالشؤون البيئية