أخبار عاجلة

إطلاق الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح

إطلاق الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح
إطلاق الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح

وإليكم تفاصيل الخبر إطلاق الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح

دبي: ميرفت الخطيب

كشف المعهد الدولي للتسامح في دبي، أحد مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، عن إطلاق «برنامج الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح» لعدد 25 منتسباً من فئة القيادات العليا.
ويعد الدبلوم الأول من نوعه، ومبني على النهج العالمي، ويأتي متزامناً مع عام التسامح الذي تحتفي به الدولة لتحقيقه على ارضها، لتكون النموذج الأفضل عالمياً للتسامح وعلى أرضها يوجد أكثر من 250 جنسية مختلفة.
حضر التوقيع على اتفاقية إطلاق برنامج الدبلوم الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح، والدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ورفع الشيباني تحية شكر وتقدير إلى القيادة الرشيدة على جهودها الواضحة على الصعيدين المحلي والدولي، في إرساء وترسيخ قيم التسامح والتعايش والسلام ونبذ الكراهية والتطرف وتعزيز القيم الحضارية والإنسانية.
و أكد الدكتور علي بن سباع المري أن برنامج الدبلوم المهني للخبير الدولي للتسامح، منبثق عن الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة للدولة، التي تؤمن بمحورية دور التسامح في مسيرة التقدم والازدهار للدولة.
وقال، «أرسى الأب المؤسس المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نهجاً استراتيجياً بعيد المدى في بناء دولة الإمارات الحديثة، يرتكز على التسامح وقبول واحترام الآخر والعيش المشترك كلبنات رئيسية لبناء مجتمع إماراتي متقدم، وواصلت من بعده قيادتنا الرشيدة تفعيل الخطط والاستراتيجيات الهادفة إلى نشر التسامح، والاعتماد على التعليم كعامل ممكن ومحفز لترسيخ ثقافة التسامح.

السابق إعلان الشراكة الشاملة بين الإمارات وسنغافورة
التالى وفد من القوات المسلحة يزور مدارس عجمان