أخبار عاجلة
هواتف Galaxy حققت مبيعات 2 مليار وحدة في 10سنوات -
من أجل لاجئي سوريا.. خطة أردنية بـ2.4 مليار دولار -

تسجيل 700 إعلامي وصحفي من 30 دولة لتغطية زيارة البابا

تسجيل 700 إعلامي وصحفي من 30 دولة لتغطية زيارة البابا
تسجيل 700 إعلامي وصحفي من 30 دولة لتغطية زيارة البابا

وإليكم تفاصيل الخبر تسجيل 700 إعلامي وصحفي من 30 دولة لتغطية زيارة البابا

كشف المجلس الوطني للإعلام، عن تسجيل 700 إعلامي وصحفي يمثلون 30 بلداً حول العالم، لتغطية فعاليات الزيارة التاريخية لقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية للدولة في الفترة من 3 إلى 5 فبراير المقبل.
وتستحوذ الزيارة على اهتمام كبير من وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية، نظراً لأبعادها الإنسانية ودورها في تعزيز حوار الأديان، ونشر قيم التسامح والمحبة في المنطقة والعالم. وأكد المجلس بهذه المناسبة، أنه أنهى جميع الاستعدادات الخاصة بتأمين تغطية إعلامية تليق بمستوى الحدث، مشيراً إلى أن أرقام الإعلاميين المسجلين تعكس الاهتمام العالمي بالزيارة بالنظر للمكانة التي يتمتع بها قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، حول العالم والطابع غير المسبوق للزيارة باعتبارها أول زيارة من نوعها للمنطقة.
وقال المجلس إن دولة الإمارات اعتادت على تنظيم كبريات الفعاليات وإخراجها بالشكل الأمثل، مؤكداً توفير كل سبل الدعم لعمل مختلف وسائل الإعلام وتمكينها من تأدية دورها على الشكل الأمثل، وذلك للخروج بأفضل تغطية إعلامية للحدث انطلاقاً من توجهات المجلس الاستراتيجية لمواكبة المكانة المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات على مختلف الصعد، ونشر رسالتها المبنية على قيم الاعتدال والوسطية والتسامح.
وأشار المجلس إلى تجهيز مركز إعلامي متكامل مزود بأحدث التقنيات ووسائل الاتصال، لتمكين ممثلي وسائل الإعلام العالمية من تغطية فعاليات الزيارة بكل يسر وسهولة.(وام)

السابق جمعية النهضة النسائية بدبي تطلق ملتقى حقوق المرأة والتقاضي بعد الطلاق
التالى "أركنس بوت" مركبة إماراتية لكسح الألغام تحت الماء