أخبار عاجلة
إصابة 3 اسرائيليين بفيروس كورونا -

«باد بويز» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

«باد بويز» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية
«باد بويز» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

وإليكم تفاصيل الخبر «باد بويز» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

حقق الجزء الجديد من فيلم «باد بويز فور لايف»، نتائج جيدة بتصدره شباك التذاكر مع بدء عرضه في صالات أمريكا الشمالية حاصداً 59,2 مليون دولار، بحسب إحصاءات شركة «اكزبيتر ريليشنز» المتخصصة. والفيلم من إنتاج «سوني» وبطولة ويل سميث ومارتن لورنس في دور تحريين يجتمعان بعد انفصال دام سنوات للاقتصاص من كارتل مخدرات في ميامي. وعرض «باد بويز 2» في عام 2003 وأصدر بعد ثماني سنوات على الفيلم الأول «باد بويز». ومن المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم في أمريكا الشمالية إلى 68,1 مليون دولاراً الاثنين الذي يوافق يوم عطلة رسمية. وقالت مجلة «فراييتي» إن الفيلم تجاوز التوقعات بمرتين تقريباً.
وحل في المرتبة الثانية فيلم جديد أيضاً بعنوان «دوليتل» من بطولة روبرت داوني جونيور محققا 22,5 مليون دولار، ويستند الفيلم إلى كتاب للأطفال حول طبيب بيطري قادر على التحدث إلى الحيوانات. ويرى النقاد أن وجود داوني جونيور، وإعارة مجموعة من النجوم لأصواتهم من أمثال إيما تومسون ورالف فاينز وانطونيو بانديراس ورامي مالك وأوكتافيا سبنسر وماريون كوتيار، ساعد الفيلم في تحقيق إيرادات عالية.
وتراجع فيلم «1917» متصدر الترتيب الأسبوع الماضي إلى المرتبة الثالثة. ونال الفيلم استحسان النقاد وهو من إخراج سام منديز ويتناول الحرب العالمية الأولى، محققاً22,1 مليون دولار.وتراجع «جومانجي: ذي نيكست ليفل» مرتبة واحدة ليحل في المركز الرابع محققاً 9,6 مليون دولار، ويلعب بطولته دواين «ذي روك» جونسون وكيفن هارت.
أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب «ستار وورز: ذي رايز أوف سكايووكر» الذي حقق 8,4 مليون دولار. وقد حصد الفيلم أكثر من مليار دولار من العائدات العالمية.

التالى سلطان يعزي آل المحمود في وفاة شيخة بنت أحمد