أخبار عاجلة
مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل بوجبا -

مطعم مشويات يتسبب في حرق وجه عامل وجسده

مطعم مشويات يتسبب في حرق وجه عامل وجسده
مطعم مشويات يتسبب في حرق وجه عامل وجسده

وإليكم تفاصيل الخبر مطعم مشويات يتسبب في حرق وجه عامل وجسده

أبوظبي: آية الديب

أجلت محكمة استئناف أبوظبي الحكم على أحد مطاعم المأكولات المشوية في أبوظبي والمتهم بالتسبب في إحداث حروق لدى أحد عماله، نتيجة عدم توفير وسائل الأمن والسلامة في المطعم، إلى جلسة يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
وخلال جلسة المحاكمة حضر العامل المجني عليه، وقال: أتيت للمطعم في الثامنة من صباح يوم الواقعة، وكنت أشعر بالجوع، فقررت طبخ سمكة بالفرن، وحينما حاولت فتح الفرن وإشعال النار، خرج منه غاز أدى إلى اشتعال النار بوجهي وجسدي.
وسألت المحكمة المتهم عما إذا كانت مهنته هي الطهي، وعما إذا كان مصرحاً له بتناول طعامه من المطعم، فأشار العامل إلى أن مهنته تنظيف المطعم، وغير مصرح له بتناول الطعام منه، ولكنه كان يشعر بجوع شديد.
وتنازل العامل عن بلاغه ضد المطعم؛ حيث أكد أنه هو المخطئ في الواقعة، حيث حاول تشغيل الفرن على الرغم من أنه غير مصرح له بذلك، لافتاً إلى أن المطعم تكفل بعلاجه، وأعطاه راتبه كاملاً خلال فترة إجازته المرضية من عمله، والتي استمرت 40 يوماً، فضلاً عن إرسال الطعام إلى سكنه خلال هذه الفترة.
ومن جانبه أنكر صاحب المطعم (خليجي الجنسية) التهمة المنسوبة للمطعم، مؤكداً أن ما حدث كان نتيجة لخطأ العامل، مطالباً ببراءة المطعم، وإلغاء الحكم الذي قضت به محكمة أول درجة بتغريم المطعم 5 آلاف درهم.

التالى «الأرصاد»: الشتاء يبدأ رسمياً 23 ديسمبر.. و«الحرارة» تنخفض 6 درجات