أخبار عاجلة
أسعار الطيور والبيض اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 -
هجوم نيوجيرسي.. التحقيق في حادث "إرهاب محلي" -
أسعار اللحوم والأسماك اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 -

وفد أممي يشيد بجهود «أم الإمارات» للارتقاء بالمرأة

وفد أممي يشيد بجهود «أم الإمارات» للارتقاء بالمرأة
وفد أممي يشيد بجهود «أم الإمارات» للارتقاء بالمرأة

وإليكم تفاصيل الخبر وفد أممي يشيد بجهود «أم الإمارات» للارتقاء بالمرأة


أشادت أنيتا بهاتيا الأمينة العامة المساعدة ونائبة المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية والاستدامة بهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية؛ للارتقاء بالمرأة الإماراتية.
وأكدت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي أثناء استقبالها الوفد النسائي من هيئة الأمم المتحدة بحضور الدكتورة موزة الشحي المديرة التنفيذية لمكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي، أن المرأة في دولة الإمارات تتمتع بكافة حقوقها الوظيفية والمجتمعية.
وقالت: إن تمتع المرأة الإماراتية بهذه الحقوق يرجع الفضل فيه إلى توجيهات القيادة الرشيدة، وإلى متابعة واهتمام سمو «أم الإمارات». كما استعرضت مديرة الاتحاد النسائي، ملامح الاستراتيجية الوطنية للمرأة، التي يعمل الاتحاد على تنفيذها، وأهم الإنجازات التي حققها في مجال تمكين المرأة عن طريق المساهمة بشكل دوري وفاعل بمراجعة التشريعات الخاصة بالمرأة، وتنمية وتطوير قدراتها، وفي مجال خدمة المجتمع بشكل عام، والمرأة بشكل خاص، وتحدثت كذلك عن جهود الاتحاد النسائي العام في مجال تمكين المرأة وتأهيلها؛ للمشاركة السياسية. ثم قامت أنيتا بهاتيا بعد ذلك بتفقد قاعة الجوهرة. (وام)

التالى «الأرصاد»: الشتاء يبدأ رسمياً 23 ديسمبر.. و«الحرارة» تنخفض 6 درجات