أخبار عاجلة
مورينيو مدربا جديدا لتوتنهام الانجليزي -
ميركاتو : النادي الافريقي يختبر مهاجما ماليا -
النجم الساحلي يقدم مدربه الجديد غاريدو -
موسكو تحذر من "انبعاث داعش" شرقي الفرات -
وزير إماراتي: سياسات المحاور أثبتت فشلها -

إطلاق الدورة الـ 2 من برنامج «قدراتي» الإرشادي

إطلاق الدورة الـ 2 من برنامج «قدراتي» الإرشادي
إطلاق الدورة الـ 2 من برنامج «قدراتي» الإرشادي

وإليكم تفاصيل الخبر إطلاق الدورة الـ 2 من برنامج «قدراتي» الإرشادي

الشارقة:«الخليج»


أطلقت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات (تطوير) التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مؤخراً، الدورة الثانية من برنامج «قدراتي» الإرشادي، وذلك استمراراً لجهودها المتواصلة في تأهيل الكوادر البشرية الشابة، وصقل مهاراتها ودعم قدراتها القيادية.
ويستمر البرنامج حتى 12 ديسمبر المقبل بواقع خمسة أيام شهرياً، ويشارك فيه 20 متدرباً، ويهدف إلى تحفيز المتدربين على اكتشاف إمكاناتهم، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل مع التحديات التي تواجههم في رحلة حياتهم المهنية.
ويرتكز البرنامج على الإرشاد كنشاط للتعلم والتطوير يتمحور حول المتعلم ويستخدم أساليب طرح الأسئلة لتحسين الأداء والإنجاز وتحديد الأهداف، خاصة في مجال تنمية المهارات القيادية.
وتركز الدورة الثانية من البرنامج التي تقدمها المدربة المتخصصة في مجال التطوير آمال سعد، على دعم إمكانات المشاركين في المجالات التي يحدِّدونها.
ويستقبل البرنامج الذي تمكن من استقطاب 35 مشاركاً في دورته الأولى العام الماضي، الشباب ممن لا تقل أعمارهم عن 20 عاماً، ويتمتعون بمهارات اتصال عالية مع إتقان اللغة الإنجليزية.
وأكد خالد إبراهيم الناخي، مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات بالإنابة، أن البرنامج ينسجم مع رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة، وهي رؤية تهدف إلى توفير الفرص للمواطنين والمواطنات لتحقيق النجاح ليس فقط في الحياة المهنية؛ بل أيضاً في الحياة الاجتماعية والعلاقات الإنسانية.

السابق لجنة الشؤون الدستورية بـ "الوطني الاتحادي" تنتخب رئيساً ومقرراً لها
التالى محمد بن راشد للشباب العربي: نحن أمة لسانها وقرآنها باق ما بقيت الدنيا