أخبار عاجلة
7 أطعمة تساعد على تعزيز صحة الشعر -
تداريب انفرادية لهذا الأسد -

الإمارات تفوز بعضوية مجلس «الطيران المدني الدولي»

الإمارات تفوز بعضوية مجلس «الطيران المدني الدولي»
الإمارات تفوز بعضوية مجلس «الطيران المدني الدولي»

وإليكم تفاصيل الخبر الإمارات تفوز بعضوية مجلس «الطيران المدني الدولي»

فازت دولة الإمارات بمقعد في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي للمرة الخامسة، في التصويت الذي تم خلال اجتماعات الدورة الأربعين للجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولية «إيكاو» التي تعقد خلال الفترة من 24 سبتمبر/أيلول الماضي إلى 5 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مونتريال بكندا، حيث تم الإعلان عن النتائج أمس.
وحصلت الدولة على 152 صوتاً في الانتخابات التي حضرها سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس الهيئة العامة للطيران المدني، وفهد سعيد محمد الرقباني سفير الدولة لدى كندا، وسيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وعدد من مديري العموم والعاملين في قطاع الطيران في الدولة.
وأكد سلطان بن سعيد المنصوري أن فوز الإمارات للمرة الخامسة في الجمعية العمومية للمجلس يعبر عن الدعم العربي والدولي الذي تحظى به الدولة، موضحاً أن المشاركة في الدورة الأربعين من اجتماعات الجمعية العمومية جاءت تأكيداً لدور الدولة في تعزيز مستقبل قطاع الطيران ودعم المنظمة في تطبيق أهدافها الاستراتيجية.
وبارك الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، انتخاب الإمارات في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي.
وقال أمس عبر «تويتر»: «نبارك انتخاب الإمارات في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي، نجاح مستمر في صناعة الطيران وريادة إقليمية ودولية».
(وام)

السابق دور التسامح في التلاحم المجتمعي
التالى الإمارات تنتخب