أخبار عاجلة
أول تعليق رسمي على أنباء وفاة كاظم الساهر -
لعبة ”ببجي“ تشعل مشاجرة في الكويت -
زوارق إسرائيلية تهاجم الصيادين في بحر غزة -

أستاذة في «أمريكية الشارقة» مغنية منفردة في «دبي أوبرا»

أستاذة في «أمريكية الشارقة» مغنية منفردة في «دبي أوبرا»
أستاذة في «أمريكية الشارقة» مغنية منفردة في «دبي أوبرا»

وإليكم تفاصيل الخبر أستاذة في «أمريكية الشارقة» مغنية منفردة في «دبي أوبرا»

تم اختيار الدكتورة شيري ويلر، أستاذ الفنون المسرحية المشارك في الجامعة الأمريكية في الشارقة، لتكون مغنية «الكونترالتو» المنفردة في عرض «مسيح» للموسيقار الإنجليزي جورج فريدريك هاندل الذي يقدّمه مسرح تشايكوفسكي لأوركسترا الباليه، وكورس دبي أوبرا فستيفال، في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
ويشارك في العرض الأوبرالي 200 موهبة موسيقية وغنائية محلية، وعالمية، ويعد تحفة موسيقية عالمية، ومن أكثر الأعمال شعبية حول العالم. وسيقود العرض المايسترو أندري دانيلوف، مع أوركسترا الباليه لمسرح ساينت بيتسبرج تشايكوفسكي.
وقالت ويلر: سعيدة لأنني سأغني باحتراف في دبي، فقد جاء انضمامي لمجال التعليم الأكاديمي بعد أن أمضيت سنوات في تطوير وبلورة شخصيتي الغنائية، والأدائية، وعملي الفني الاحترافي. وبما أنني لم أستطع تجاهل حبي للتعليم، فقد عدت إلى مقاعد الدراسة في جامعة فلوريدا للحصول على شهادة الدكتوراه في الأداء الصوتي والتربوي في عام 2004، حتى أتمكن من التدريس على المستوى الجامعي، وقد كرست وقتي كله لذلك، وأخذ الغناء والأداء مرتبة ثانية في حياتي، لذلك فإن عودتي للغناء باحتراف وفي عرض «مسيح» في دبي أوبرا يمثل فرصة للتركيز على الأداء الاحترافي مرة أخرى.

السابق وفد من شرطة رأس الخيمة يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث
التالى «مفاتيح النور» في «دبا الحصن الثقافي»