أخبار عاجلة
سينرجي تطرح برومو بلا دليل وهذا موعد عرضه -

حسابات النجوم

حسابات النجوم
حسابات النجوم

وإليكم تفاصيل الخبر حسابات النجوم

* شارك الفنان ياسر النيادي متابعيه عبر خاصية ستوري بحسابه في «إنستجرام» بالملصق الدعائي للمسرحية الإماراتية «الساعة الرابعة»، المقرر عرضها على مسرح القطارة للفنون في مدينة العين في الثامنة من مساء يومي 25 و26 أكتوبر الجاري، العمل من تأليف طلال محمود، وإخراج إبراهيم سالم.
* لاقت الصورة التي نشرها مؤخراً الفنان محمد لطفي حاملاً فيها علم مصر على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه في «فيسبوك» إعجاب عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعة من النجوم.
* شاركت الفنانة بدرية طلبة متابعيها عبر صفحتها الرسمية في «إنستجرام» مقاطع فيديو وصوراً أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل «فلانتينو» لعادل أمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
* نشر الإعلامي اللبناني جمال فياض مقطع فيديو جمعه بالنجمة نادية لطفي بمنزلها في القاهرة، وظهر فياض وهو يغني «الحلوة» من فيلم «الخطايا»، وعلق «مقتطف من لقاء خاص مليء بالذكريات الجميلة مع نجمة العصر الذهبي نادية لطفي».
* وجهت الفنانة الشابة هنا الزاهد التحية والشكر لجمهورها وأصدقائها ممن حاولوا التواصل معها للاطمئنان على صحتها، وذلك بنشرها صورة لها عبر مختلف صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجودها على أحد شواطئ المالديف.
* نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسل الأسطورة عبر صفحته في «إنستجرام» معلقاً: «الفيديو الأعلى مشاهدة على قناة إم بي سي مصر في»يوتيوب" منذ نشأتها.. مشهد خناقة رفاعي الدسوقي، والذي تخطى 90 مليون مشاهدة».

السابق اتهام معلم بالتحرّش بطالب داخل مدرسة خاصة
التالى سكيك