أخبار عاجلة
مصرع طفلاً داخل برميل مياه جنوب بيت لحم -
شعبة الدواجن تعلن انخفاض الأسعار -
وعد ربنا لك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019 -

شرطة عجمان تعزز ثقافة موظفيها بقواعد السلوك

شرطة عجمان تعزز ثقافة موظفيها بقواعد السلوك
شرطة عجمان تعزز ثقافة موظفيها بقواعد السلوك

وإليكم تفاصيل الخبر شرطة عجمان تعزز ثقافة موظفيها بقواعد السلوك


نظم قسم الشؤون القانونية في القيادة العامة لشرطة عجمان، وبالتنسيق مع قسم أمن القيادة والانضباط، ورشة عمل حول المخالفات المسلكية، بحضور ضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي القيادة العامة لشرطة عجمان، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل في تعزيز الأمن والأمان، وتطبيقاً لقيم النزاهة والولاء والتميز.
قدم الورشة النقيب عبد الله صالح الظاهري، رئيس قسم الشؤون القانونية بالإنابة ومدير فرع شؤون القضايا، والملازم أول محمد سيف الكعبي من قسم أمن القيادة والانضباط.
وتحدث الظاهري، عن إرساء دعائم ثقافة احترام القوانين، والحرص على الالتزام والانضباط العسكري، وعدم مخالفة اللوائح والنظم بما يتعارض مع الواجبات ومتطلبات الرسالة الشرطية.
من جهة أخرى، ناقشت شرطة عجمان، تعزيز رضا المتعاملين؛ وفق معايير الإبداع والابتكار، بتطوير الخدمات المقدمة في مراكز الشرطة وفي التطبيق الذكي؛ وذلك في ورشة عمل «اليوم والغد»، التي استهدفت الجالية الهندية؛ حيث استضافت الورشة بحضور عبد الرحمن سالم السويدي الرئيس الفخري للجمعية وسنجيب كومار نائب القنصل العام.
وقال الرائد د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم إسعاد المتعاملين بشرطة عجمان، إن الورشة جاءت للتعرف إلى احتياجات المتعاملين الفعلية، وتلبيتها بالشكل الذي يضمن سعادتهم.

السابق «معاً» تعزز المشاركة المجتمعية في أبوظبي
التالى حبيب الصايغ.. قاد سفينة اتحاد الكتاب العرب بوعي واقتدار