أخبار عاجلة
موقف غير متوقع من أمير أردني تجاه مسلسل "جن"! -
فوائد حب الرشاد وكيفية إستخدامه بطريقة صحيحة -
أحمد رفعت: عودتي للزمالك أسعد يوم في حياتي -

مشادة على الهواء بسبب المشاركة في تعديلات قانون الأحوال الشخصية (فيديو)

مشادة على الهواء بسبب المشاركة في تعديلات قانون الأحوال الشخصية (فيديو)
مشادة على الهواء بسبب المشاركة في تعديلات قانون الأحوال الشخصية (فيديو)

نشبت مشادة على الهواء مباشرة في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، بين متصلة تدعى "أم أحمد"، من محافظة بورسعيد، وكل من: حسن سند، عميد كلية الحقوق بجامعة المنيا، ونرمين سالم، المتخصصة في شؤون المرأة.


وقالت "أم أحمد"، من بورسعيد، في مداخلة مع البرنامج، إنها ذهبت مع سيدات آخريات للمجلس القومي للمرأة، لعرض آرائهن على المجلس عندما أعلن عن وضع مقترحات لقانون الأحوال الشخصية، ولكن المجلس رفض السماح لهن بالدخول، وتم إغلاق الباب عليها.


وأشارت إلى أن هذه الواقعة مثبتة بالفيديوهات، فردت نرمين سالم، المتخصصة في شؤون المرأة، بأن مايا مرسي، رئيس المجلس استقبلتهن أحسن استقبال، والفيديوهات موجودة في كل مكان، فردت عليها المتصلة: "أنتي متتكلميش.. بتتكلمي بصفتك إية؟!".


وأوضح حسن سند، عميد كلية الحقوق بجامعة المنيا، أنه في هذا اليوم كان هناك وفدًا أفريقيًا، لزيارة المجلس والسيدات حاولن اقتحام المجلس، داعيا هذه السيدة وجميع السيدات إلى الحضور للمجلس والتقدم بمقترحاتهن في التعديلات المطروحة على قانون الأحوال الشخصية.


وردت المتصلة قائلة: "يعني إية اقتحمنا.. هو إحنا 777 عشان نقتحم المجلس"، لافتة إلى أن المجلس يدعوهن للحوار بعدما فات الآوان، إلا أن "سند" رد على ذلك بأن المجلس ليس جهة تشريع ولكنه يضع مقترحات يمكن لمجلس النواب أن يقبلها أو يرفضها أو يعدل عليها، وهو في نفس الوقت ملك لكل سيدات مصر.

السابق أفريقيا في أرض السلام
التالى ديمقراطيون.. وجواسيس أيضاً