أخبار عاجلة

قيادي إخواني منشق يفضح "BBC" ويكشف تاريخ علاقتها مع الجماعة

قيادي إخواني منشق يفضح "BBC" ويكشف تاريخ علاقتها مع الجماعة
قيادي إخواني منشق يفضح "BBC" ويكشف تاريخ علاقتها مع الجماعة

كشف إبراهيم ربيع، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، عن العلاقة التي تربط بين هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، والجماعة الإرهابية، مشددًا على أن إنجلترا أرادت تكوين كيان عام 1928 ليكون مثل رأس الحربة في تفتيت الدولة المصرية، ولذلك استدعت "حسن البنا"، المرشد الأول والمؤسس للجماعة.


وقال "ربيع"، إن بريطانيا كلفت "البناء" بتأسيس هذا الكيان، وتعهدت بدعمه ماليًا وإعلاميًا وسياسيًا، وبدوره قام باختطاف الدين الإسلامي ليوظفه لمصلحة الجماعة، واصفا التنظيم بأنه "ابنا نجيبا لجهاز المخابرات الانجليزي ثم بعد بعد حرب اكتوبر 1973 شاركت امريكا بريطانيا في رعاية هذا الكيان الاخواني الهام لهما".


وأوضح، أن بريطانيا هي صاحبة "BBC" ولذلك كلفتها بدعم الجماعة والترويج لها على أنها حامي الدين بالنسبة للمواطن العربي، وأنها تمثل الإسلام المعتدل بالنسبة للمواطن الأوروبي، ومازالت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ومن وصفهم بـ"أخواتها في التآمر" مثل قناة الحرة الأمريكية، وقناة الجزيرة القطرية، يقومون بهذا الدور لحين إشعار آخر.


وأشار القيادي المنشق، إلى أن مؤسس التنظيم الإرهابي، هو حسن أحمد عبد الرحمن الساعاتي، وهو ولد لأب مجهول الموطن وفد إلى مصر وعاش في قرية المحمودية، بالقرب من ضريح لشخصية يهودية تُعرف بـ"أبو حصيرة"، وعمل بالمهنة التي اشتهر بها اليهود في مصر –آنذاك- وهي إصلاح الساعات.


وأكد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تعليقا على انضمام المذيع الإخواني أسامة جاويش، إلى الـ"بي بي سي": "هل زال العجب من التوأمة القائمة بين البي بي سي وتنظيم الاخوان الارهابي،اليس البي بي سي هي بنت بريطانيا كما تنظيم الاخوان هو الابن الاخر".

السابق عضو بـ"القومي للمرأة": قرارات الرئيس الأخيرة هدية للمجتمع المصري
التالى أطعمة تحارب الإصابة بمرض سرطان الثدي