أخبار عاجلة
Six dead in small plane crash in Texas -
Samsung delays launch of folding Galaxy smartphone -
اكتشاف فيروس سبب شللا غامضا لمئات الأطفال -

عمرو أديب مشيدًا بـ كامل الوزير: "بلدوزر"

عمرو أديب مشيدًا بـ كامل الوزير: "بلدوزر"
عمرو أديب مشيدًا بـ كامل الوزير: "بلدوزر"

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن تفاؤله أن يحدث المهندس كامل الوزير وزير النقل طفرة في مرفق النقل، قائلا: "خليت عندي أمل، ورفعت روحي المعنوية".


وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، أنه يري أن الوزير قد يحدث تطوير حقيقي، ويقدم مرفق نقل مختلف للمصريين، مضيفا: "كامل الوزير بلدوزر بيكسر كل الغلط، وعنده تعليمات من الرئيس السيسي أنه يطهر القطاع".


وأضاف أن الشخص المهمل أخطر من أي مؤامرة دولية، لافتا إلى أنه يتمنى أن يؤلف كتابا عن البيروقراطية في مصر.

هذا وقد أجرى المهندس كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية لمحطة مصر لمتابعة انتظام الخدمة، حيث بدأت الجولة بتفقد المول التجاري للمحطة وأبدى الوزير استياءه من عدم الاستغلال الأمثل للمحلات المغلقة الموجودة بالمول وخاصة مع انتهاء كل ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بها، وأصبحت جاهزة للاستخدام التجاري.

وطالب الوزير، رئيس شركة إم أو تي للاستثمار والمشروعات الذراع الاستثمارية لهيئة السكك الحديدية، بتقرير عاجل عن أسباب عدم الاستغلال الأمثل للمحلات وإعداد وتنفيذ خطة تسويقية ودعائية فورية لاستغلال المحلات لزيادة العوائد المادية للشركة ولهيئة السكك الحديدية بما يعود إيجابيًا على تحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

كما تفقد الوزير الأعمال الخاصة بإزالة آثار حادث جرار محطة مصر والتي تجري على مدار الساعة والتي ستنتهي خلال الأسبوع الجاري، أعقب ذلك متابعة أعمال صيانة نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف 4 و11 والذي تم فتحه بناءً على توجيهات وزير النقل خلال زيارته الأخيرة للمحطة.

السابق مشجع ذو الـ70 عام يعشق الهلال قبل حتى أن يراه .. تعرف على قصته
التالى كرم جبر: "عمر مبنى دار القضاء العالي يعادل عمر دولة قطر 10 مرات"