أخبار عاجلة
نجاح قسطرة ( الروتبليتر ) في مركز القلب بحائل -
إنقاذ رضيعة إبتلعت قطعة معدنية بمستشفى خيبر -

أبرز أخبار التوك شو الأربعاء 20-3-2019

أبرز أخبار التوك شو الأربعاء 20-3-2019
أبرز أخبار التوك شو الأربعاء 20-3-2019


تناولت برامج "التوك شو" مساء الأربعاء العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليكم أبرزها.

رفعت حتاتة: غدًا توزيع هدايا على الأمهات في السكة الحديد
وأعلن "حتاتة" عن مفاجأة غدًا بمناسبة عيد الأم في السكك الحديدية؛ وهي توزيع شيء من منتجات الشركة أو حتى وردة على الأمهات بهذه المناسبة، معلقًا: "نستهدف إسعاد السكة الحديدية، والخروج بعيدًا عن الحزن الذي عاشته السكة الحديد".

"الآثار" تكشف موعد الانتهاء من أعمال المتحف المصري الكبير
وأضاف "فايز"، أنهم في نهاية أعمال تشطيب المشروع، موضحًا أنه تم الانتهاء من قاعدتين بالكامل، كما تم الانتهاء من كل الأعمال الإنشائية بالمشروع، لافتًا إلى أن المشروع بالكامل سيكون جاهزًا في 30 يونيو.

تعرف على حالة الطقس في أول أيام فصل الربيع
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، أول أيام فصل الربيع رسميًا، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

مصلحة الضرائب تخصص مركز لتلقى إقرارات كبار الفنانين والأطباء
قال سيد طه، رئيس مأمورية كبار ممولي المهن الحرة بمصلحة الضرائب، تعقيبًا على إنشاء مركز لتلقى الإقرارات الضريبية لكبار ممولي المهن الحرة يضم 1561 ملفا لكبار الفنانين والأطباء، إن الحصيلة الضريبية تمثل أكثر من 85% من ميزانية الدولة، والتركير على ملفات كبار الممولين لايعني أن هناك تمييز بين الخدمات المقدمة بمبنى جاردن سيتى الحالي أو مبني الحي العاشر، وإنما يهدف لجمع الحصيلة الضريبية في وقت قياسي حتى تتمكن الدولة من تنفيذ خططها التنموية.

أحمد فتحي سرور: مد فترة الرئاسة لـ6 سنوات أمر حتمي
قال الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، إن مد فترة الرئاسة لـ6 سنوات أمر حتمي، مشيرًا إلى أنه لا يعقل أن الرئيس المنتخب يستطيع أن ينجز أعماله في 4 سنوات فقط.

أحمد موسى يبكي على الهواء: "والدتي تركتني وعمري 19 عامًا"
في ذكرى عيد الأم، بكى الإعلامي أحمد موسى، على الهواء وهو يتحدث عن والدته المتوفية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أغلى من الأم.

"الوزراء": قانون الفصل حال تعاطي المخدرات لن يتعامل مع العاملين في هذا القطاع
قال المستشار نادر سعد الدين، المتحدث الإعلامي باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء وفق اليوم على مشروع قانون جديد، يهدف للتعامل مع متعاطي المخدرات سواء في الجهاز الإداري للدولة أو الهيئات الخدمية، لافتَا إلى أن هذا القانون يتعامل مع كافة العاملين في الدولة، ما عدا القطاع الخاص.

التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الإثنين 1 أبريل 2019