أخبار عاجلة
"ابحث عن محتاج" بالمدينة المنورة -

صقر يزور مبنى الاستخبارات الأمريكية يومياً ويلفت نظر موظفيه.. فما قصته؟

صقر يزور مبنى الاستخبارات الأمريكية يومياً ويلفت نظر موظفيه.. فما قصته؟
صقر يزور مبنى الاستخبارات الأمريكية يومياً ويلفت نظر موظفيه.. فما قصته؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر صقر يزور مبنى الاستخبارات الأمريكية يومياً ويلفت نظر موظفيه.. فما قصته؟

لفت صقر انتباه موظفي الاستخبارات الأمريكية "CIA"؛ بسبب قدومه يومياً ووقوفه بالطابق السابع، ما جعل بعض الموظفين يدّعون مازحين أنه أرسل للتجسس عليهم.

وسردت صحيفة "وول ستريت جورنال" قصة ذلك الصقر، مبينة أنه يصل يومياً الساعة السابعة صباحاً، أثناء قيام الموظفين الموكلين بوضع اللمسات الأخيرة على تقارير تلخص كل ما جُمع طوال الليل من تقارير سرية، قبل رفعها.

واعتاد الموظفون رؤية هذا الصقر الذي يقف على أحد المكاتب ويبدأ في مراقبة الموظفين ما بين ساعة ونصف الساعة ثم يغادر، وأحياناً يتجول في المرآب، وأطلقوا عليه اسم "هدسون".

وأفادت الصحيفة بأن هدسون صقر عادي وليس جاسوساً كما يردد بعض الموظفين، وحتى لو كان يحمل أجهزة تجسس فإن الطابق السابع الذي يحط به يومياً محصّن ضد تلك الأجهزة ويمكنه إحباط محاولات التجسس.

مَن هو هدسون؟

هدسون هو محلل سابق في الوكالة، وكان متخصصاً في مراجعة خلو التقارير من الأخطاء قبل وصولها إلى كبار المسؤولين، وحينما سمع المحلل قصة ذلك الصقر الذي حمل اسمه قال إنه لم يقابله يوماً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صقر يزور مبنى الاستخبارات الأمريكية يومياً ويلفت نظر موظفيه.. فما قصته؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق عبدالعزيز المريسل : الدوري والكأس لنادي الهلال
التالى مصر ترد على ادعاءات وزير الدفاع التركي بشأن حدودها مع ليبيا