أخبار عاجلة
ترامب يعلن رسميا عن ”صفقة“ القرن -
شيكابالا ومصطفى محمد يقودان الزمالك أمام دجلة -

فان دايك يلجأ لـ"الصراخ" للدفاع عن ليفربول

فان دايك يلجأ لـ"الصراخ" للدفاع عن ليفربول
فان دايك يلجأ لـ"الصراخ" للدفاع عن ليفربول

اليكم تفاصيل الخبر فان دايك يلجأ لـ"الصراخ" للدفاع عن ليفربول

بغداد- موازين نيوز
لا يتردد النجم الهولندي فيرجيل فان دايك في اللجوء لأي طريقة مهما بدت غرابتها لإفساد أي هجمة خطيرة على مرمى فريقه ليفربول، رغم قوته البدنية والمهارات التي تساعده على ذلك.
وأثناء مواجهة "الريدز" لإيفرتون ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي، رصدت الكاميرا فان دايك وهو يصرخ بأعلى صوته أثناء ملاحقة الإيطالي مويس كين مهاجم إيفرتون، الذي كان في وضعية انفراد بالحارس الإسباني أدريان.
ويبدو أن صراخ المدافع الهولندي نجح في إرباك المهاجم ودفعه إلى الاستعجال في تسديد الكرة بشكل غير دقيق، وبالتالي إهدار كين فرصة التسجيل في شباك ليفربول.
وكانت المباراة قد انتهت بفوز كتيبة الألماني يورغن كلوب على ضيفه وجاره اللدود 5-2، ليواصل "الحمر" صدارتهم للبريميرليغ بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف.
ويحتل فان دايك قمة تصنيف أفضل المدافعين في العالم حاليا، وقد توج كأفضل لاعب أوروبي، ونال المركز الثاني في جوائز الاتحاد الدولي والكرة الذهبية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.انتهى/29ق

الحشد: عناصر داعش تحاول الاختلاط مع رعاة الأغنام لاقتحام جزيرة الحضر

اكد الحشد الشعبي ، الجمعة، ان القائد الجديد لداعش الاجرامي وجه عناصره بالتوجه الى جزيرة الحضر ونقل العمليات والمسلحين الى هناك، لافتا الى ان داعش يحاول الاختلاط مع رعاة الأغنام في تلك المنطقة.

الزراعة تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من رز العنبر

اكدت وزارة الزراعة، الجمعة، ان العراق تمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي بـ 23 منتج زراعي محلي، مبينة ان العراق تمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي من رز العنبر وقد يدخل ضمن مفردات البطاقة التموينية.

سوريا تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول

أصدرت وزارة النقل السورية، قرارا أعفت بموجبه الشاحنات العراقية من الرسوم المفروضة على دخولها الأراضي السورية عبر بوابة البوكمال القائم.

مقتل جنود امريكيين بتحطم مروحية عسكرية

أفاد الحرس الوطني الأمريكي بمقتل 3 من عسكرييه، جراء تحطم مروحية من طراز "Black Hawk" قرب مدينة سنت-كلاود في ولاية مينيسوتا.

الحلبوسي: اعضاء المفوضية وفقا لقانونها الجديد من القضاة ويتم اختيارهم ضمن قرعة

الحلبوسي: اعضاء المفوضية وفقا لقانونها الجديد من القضاة ويتم اختيارهم ضمن قرعة

البرلمان يصوت بالموافقة على قانون مفوضية الانتخابات

البرلمان يصوت بالموافقة على قانون مفوضية الانتخابات

السابق تحديد يوم 5 فيفري آخر أجل للمشاركة في معرض تونس الدولي للكتاب
التالى الحزم يتعاقد مع كافو