ديسمبر «ناري» ينتظر محمد صلاح: صراع أوروبي.. وكأس العالم للأندية

ديسمبر «ناري» ينتظر محمد صلاح: صراع أوروبي.. وكأس العالم للأندية
ديسمبر «ناري» ينتظر محمد صلاح: صراع أوروبي.. وكأس العالم للأندية

تنتظر محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادى ليفربول، مواجهات عديدة وتحديات جديدة، خلال شهر ديسمبر، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية.

الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول 5 مواجهات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» خلال شهر ديسمبر، يسعى من خلالها للخروج بأقل الخسائر أملاً فى الاحتفاظ بالصدارة.

ويقص ليفربول شريط تلك المواجهات بمواجهة إيفرتون فى ديربى المدينة الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد" قبل أن يحل ضيفاً على بورنموث فى السابع من ديسمبر ضمن منافسات الجولة الـ 16، فيما يستضيف واتفورد يوم 14 ديسمبر بملعب "أنفيلد"، بينما سيتأجل لقاء وست هام يونايتد المحدد له 21 ديسمبر بسبب مشاركة ليفربول فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر.

ويخرج ليفربول لملاقاة ليستر سيتى العنيد يوم 26 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الـ19، فيما يواجه وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد" يوم 29 من الشهر ذاته.

كأس العالم للأندية

يأمل محمد صلاح فى حصد لقب جديد مع نادي ليفربول الذي يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى قطر خلال الفترة من 11 – 21 ديسمبر الجاري.

 

ويلعب ليفربول في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية يوم 18 ديسمبر، فيما سيلعب يوم 21 ديسمبر المباراة النهائية أو مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتوج محمد صلاح بلقبى دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع نادي ليفربول على حساب ناديا توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين.

مواجهة مصيرية فى دوري الأبطال

يخوض محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول، الذى يحل ضيفاً على سالزبورج النمساوى فى العاشر من ديسمبر بملعب «ريد بول أرينا»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، وسالزبورج النمساوى صاحب المركز الثالث. وسيتأهل سالزبورج لدور الـ16 فى حال انتصاره على ليفربول الذى يحتاج نقطة واحدة من اللقاء ليؤكد تأهله إلى الدور التالى.

كأس الرابطة

يحل ليفربول ضيفاً على أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، يوم 17 ديسمبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وسيخوض ليفربول مباراة أستون فيلا بتشكيلة تضم شباب النادي، بعدما تم رفض تأجيل المباراة رغم مشاركة ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية وإرتباطه بمباراة في اليوم التالي بالدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

السابق مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة بي أن سبورت HD3
التالى شاهد … طفل إماراتي يشتري أغلى سمكة في العالم ب 125 ألف درهم… والكشف عن سر سعرها القياسي !