أخبار عاجلة
تركيا تعترض سفنية إسرائيلية قبالة قبرص -
نجلاء بدر تكشف سر نجاحها في شخصية "نجوى" -

فتح تحقيق حول وفاة الشاب آدم بفندق بتونس

فتح تحقيق حول وفاة الشاب آدم بفندق بتونس
فتح تحقيق حول وفاة الشاب آدم بفندق بتونس

اليكم تفاصيل الخبر فتح تحقيق حول وفاة الشاب آدم بفندق بتونس

فتح تحقيق حول وفاة الشاب آدم بفندق بتونس

نشر في تونسكوب يوم 17 - 11 - 2019

tuniscope
قد تم فتح بحث لدى فرقة مكافحة الإجرام في القرجاني في جريمة قتل جدت في الليلة الفاصلة بين يومي السبت والأحد، ذهب ضحيتها الشاب آدم بوليفة أصيل منطقة مقرين في الضاحية الجنوبية بالعاصمة حسب "موزاييك أف أم".
وحسب نفس المصدر فقد تم الاستماع إلى شهادة الأب كما تم إيقاف عدد من العاملين والمسؤولين في النزل الذي جدت فيه الحادثة.
وحسب طاهر الغزي أحد الأصدقاء المقربين للضحية، وفي تصريحه ل"موزاييك "اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019، فإن آدم كان بصدد الاحتفال صحبة والده وصديقيه بعيد ميلاده في مطعم حانة يتبع أحد نزل العاصمة، أين جد خلاف بين الشاب ونادل تطور إلى مناوشات بينهما.
وحسب المصدر نفسه، فقد تدخل المسؤول على المكان وقام بفض الإشكال وتم تغيير النادل، لكن الأمر لم ينته عند ذلك الحد، إذ قام النادل بالعودة إلى طاولة آدم ووالده وصديقيه، مصحوبا بأعوان حراسة النزل وعدد آخر من زملائه، وقاموا بالاعتداء بالعنف على والده ثم تم جرّ الشاب إلى خارج المطعم والاعتداء عليه بالعنف الشديد.
وحسب والد الضحية في روايته الأولية للأحداث، التي نقلها صديق الضحية، فقد تم إخراجه إثر ذلك إلى خارج المكان وادّعى حراس النزل أنهم بصدد التصالح مع ابنه في الداخل، ودام انتظاره لابنه لأكثر من ساعتين، وأمام إصراره على الدخول مجددا والبحث عن ابنه، أعلمه الحراس فيما بعد أن سيارة إسعاف نقلت ابنه إلى مستشفى شارل نيكول.
وبتنقله إلى المستشفى، إكتشف الأب أن إبنه نُقل وقد فارق الحياة إلى قسم الأموات إلى المستشفى.. ويبدو أن الشاب قد ألقي أو سقط في مصعد معطبّ في النزل المذكور، وقد حملت جثته آثار عنف شديد، في إنتظار تشريحها لتحديد أسباب الوفاة.

.



السابق السراج يبحث مع وزيري الخارجية والدفاع التركيين مذكرة ترسيم الحدود البحرية
التالى محمد بن زايد يستقبل قائد الجيش الباكستاني