أخبار عاجلة
مقتل امرأة برصاص الحوثيين في الصفراء بصعدة -
جريمة لندن الشنعاء -

عودة عودة صفعة أممية .. !

عودة عودة صفعة أممية .. !
عودة عودة صفعة أممية .. !

صفعة أممية .. !

كما يبدو نجحت الامم المتحدة بتوجيه صفعة قوية و موجعة لترامب ونتنياهو فقد رفضت هذه المؤسسة الدولية الانحناء للولايات المتحدة واسرائيل التصويت على طلبهما بتجميد عمل الاونروا الذي يعني انهاء قضية اللاجئين الفلسطينيين وبالتالي انهاء حقهم في العودة الى وطنهم فلسطين والحق في التعويض ايضا..

ويرى المراقبون انها وقفة تاريخيةمجيدة للامم المتحدة مع القضية الفلسطينية وفي مرحلة من أدق المراحل التي يعيشها الشعب الفلسطيني البعيد بالقوة المسلحة الاسرائيليةعن ارضه ووطنه ومنذ اكثر من 71 عاما..

المجتمع الدولي هذه المرة لم يكذب ولم يتملق اميركا اقوى دولة في العالم ولا صنيعتها اسرائيل ..فقد اعلن وبقوة وعلى الملأ انه مع الحقوق التاريخية وغير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني ومهما طال الزمن او قصر..

كما يؤكدهذا القرار التاريخي الاممي الاحترام والتقدير لاستمرارية النضال للشعب الفلسطيني في داخل فلسطين وخارجها غير آبه للدسائس الامريكية الاسرائيليه التي لا تعد ولا تحصى ضده..

وللتذكير....
فقدتأسست ألاونروا بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1949 لخدمة حوالي خمسة ملايين من لاجئي فلسطين المسجلين لديها في مناطقها الخمس وهي الأردن، وسوريةولبنان والضفة الغربية، وقطاع غزة

[email protected]

السابق الجامعة العربية تهنئ الإمارات باليوم الوطني الـ 48
التالى د. أسعد عبد الرحمن مخاوف “إسرائيل” من “تحولات” (ترامب)