أخبار عاجلة
صلاح يغيب عن مباراتي كينيا وجزر القمر -

الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن الشراكة مع عبداللطيف جميل للسيارات

الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن الشراكة مع عبداللطيف جميل للسيارات
الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن الشراكة مع عبداللطيف جميل للسيارات

اليكم تفاصيل الخبر الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن الشراكة مع عبداللطيف جميل للسيارات

رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، أن رياضة السيارات والدراجات النارية تشهد تطوراً كبيراً في ظل توجهات وتعليمات  محمد بن سلمان صاحب "رؤية 2030" للارتقاء بالمملكة والرعاية المباشرة من رئيس الهيئة العامة الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه اتحاد السيارات والدراجات النارية في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، للإعلان عن تدشين الشراكة الإستراتيجية مع عبداللطيف جميل للسيارات في مبادرة جديدة من الشركة لدعم رياضة السيارات السعودية، ويمتد العقد الموقع لمُدة 3 سنوات في مرحلته الأولى.

أثنى رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية على هذا التعاون الإستراتيجي الهادف للارتقاء برياضة السيارات السعودية ووضعها على الخارطة العالمية. وأشار إلى أن التعاون مع عبداللطيف جميل للسيارات ضمن سياق خطة الاتحاد لمواكبة النهضة الرياضية في شتى المجالات. وأكد أن اسم تويوتا سيظهر تحت المسمى الرسمي "بطولة السعودية تويوتا للسيارات"، والتي يندرج تحتها ست مسابقات مختلفة.

بدوره، أعرب حسن محمد جميل عن فخره بدعم الرياضة السعودية بشكل عام وبطولات السيارات السعودية بشكل خاص، مقدماً شكره وتقديره للأمير خالد على ثقته بعبداللطيف جميل للسيارات. وقال "نشكر الأمير خالد بن سلطان لمنح شركة عبداللطيف جميل الفرصة كي نكون شريكاً للمشاريع الرياضية الوطنية، ومساهمين رئيسيين في هذه المحافل الحيوية التي تدعم قطاع الرياضة المحلي، وتوفر للشباب السعودي فرصاً هامة للعمل والمشاركة بما يرتقي بهذا القطاع، ويعزز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية".

السابق وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن بصدد تحديد عدد عسكرييها في سوريا
التالى كان ضمن شبكة دولية لترويج المخدرات: محاكمة جزائري ضبطت بحوزته 62 كلغ من الزطلة