أخبار عاجلة
أعراض انسداد الأنف.. الأسباب والعلاج -
إلزام شركة طيران بدفع 700 ألف ريال لمضيفة مغربية -
إعادة فيلم Once upon a time in hollywood للعرض في السينمات -
Fog blankets parts of UAE; police issue advisory -
هل تعيد "القوات" النظر باستقالتها من الحكومة؟! -

صور: النجوم يودعون مكتشفهم سيمون أسمر

بعد ساعة كاملة من الترقب ما بين شائعات الوفاة وأنباء تدهور حالته الصحية، صار خبر وفاة مكتشف النجوم سيمون أسمر حقيقة، وتبدلت تغريدات النجوم من الدعوات بالشفاء العاجل إلى كلمات الرثاء الحزينة على وفاة رجل ترك أثرا لا ينسى في مسيرة نجوم الطرب اللبناني.

 

النجمة اللبنانية إليسا ودعت سيمون اسمر بكلمات مؤثرة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: الله يرحمك يا إستاذ. إنت جزء كبير من تاريخ الفن والتلفزيون بالعالم العربي، وكلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الإيام، ورح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم والفرح. نفسك بالسما

وودعت النجمة نوال الزغبي المخرج الراحل عبر تغريدة قائلة: الرحمة لروح المخرج الكبير #سيمون_أسمر كان علامة فارقة بعالم التلفزيون والإعلام وصناعة الفن.. تعازيّ لعائلته ولكل محبيه

المطربة اللبنانية نجوى كرم كانت من ابرز الداعمين لسيمون اسمر في أزماته الأخيرة وودعته بتغريدة مؤثرة قائلة: كنت بمعركة الفنّ، كان الفنّ بحاجة إلك.. إنت كنت عنوانو..الله يرحمك وتكون نفسك بالسما.

المطربة ديانا حداد طلبت من جمهورها الدعاء بالشفاء لأستاذها سيمون اسمر وبعد إعلان وفاته قدمت العزاء عبر تغريدة قالت فيها: ورحل صانع النجوم صاحب النظرة الفنية الثاقبة المخرج #سيمون_أسمر  .. رجل لن يتكرر في الفن .. وداعاً #سيمون_اسمر

النجمة دانييلا رحمة نعت الفقيد بتغريدة قائلة: مؤسف رحيل المخرج الكبير وصانع النجوم #سيمون_اسمر.. الرحمة لروحه.. أعمالو وبصماتو رح تبقى تشهدلو كل العمر

 

الفنان جو رعد ودع صانع النجوم عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: وداعا #سيمون_اسمر صفحة مشرقة بتاريخ الفن العربي انطوت اليوم الله يكون معك.

الفنانة سيرين عبد النور نشرت صورة للفقيد ونعته عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: العباقرة حياتهم جدل ورحيلهم إجماع... الله يرحمك... العبقري #سيمون_اسمر ...

المطرب أمير دندن ودع سيمون أسمر وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: صانع النجوم #سيمون_اسمر بأمان الله مخرج ومبدع واستاذ ترك بصمة ورائه على الساحة الفنية اللبنانية وقدوة في صناعة النجوم والكل سيتذكر مساهمتك في عالم الإعلام والتلفزيون.

سالم الهندي مدير شركة روتانا وجه العزاء لكل محبي المخرج الراحل قائلا: فقدت الأسرة الفنية في لبنان والعالم العربي منذ قليل أحد أهم صانعي النجوم الذي له دور كبير في نجومية كثير من النجوم اللبنانيين في الساحة الفنية وترك بصمة وبنفس الوقت ترك فراغا في الساحة الفنية، تعازينا الحارة لأسرته الكريمة وللوسط الفني.

ويعد سيمون أسمر واحدا من أشهر المخرجين العرب ومكتشف وصانع أغلب نجوم الغناء في لبنان منذ الإطلالة الأولى لبرنامج ستديو الفن عام 1972، ونال أكثر من عشرين جائزة في لبنان ومختلف أنحاء العالم منها جائزة أفضل مبدع تلفزيوني عام 1994 وجائزة مفتاح سيدني في أستراليا في العام نفسه وعام 1997 قدمت له موسوعة جائزة العام الدولية وفي عام 2003 وبمناسبة مرور 44 عاماً على خدماته في مجال الفن كرمته لجنتا تخليد عمالقة الشرق.

وساهم عبر برامجه المتعددة في اكتشاف النجوم وليد توفيق، غسان صليبا، ربيع الخولي، راغب علامة، ماري سليمان، عاصي الحلاني، نوال الزغبي، وائل كفوري، إليسا، فارس كرم، رامي عياش، ميريام فارس.

وعانى سيمون أسمر من عدة أزمات صحية بعد دخوله السجن لمدة تصل إلى 10 أشهر تقريبًا بقضية شيكات بدون رصيد، وكشف لاحقا أن النجمين نجوى كرم ووائل كفوري هما الوحيدين فقط الذين وقفا إلى جانبه في محنته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

السابق أسرع حيلة لتنظيف المراحيض والتخلص من الترسبات العالقة بها
التالى طريقة جديدة لعمل بيتزا رول