أخبار عاجلة
شبح الإفلاس يهدّد مجموعة الجزائرية للطيران -

من هو عبد الله محمد مرسي نجل الرئيس المصري الأسبق؟

من هو عبد الله محمد مرسي نجل الرئيس المصري الأسبق؟

المصدر: فريق التحرير

أوقف عدة مرات من قبل الأمن المصري بتهم متعددة، وأخلي سبيله بكفالة في بعضها.. إنه عبدالله نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، الذي أعلن عن وفاته في وقت متأخر من مساء الأربعاء بأزمة قلبية.

يتساءل الكثيرون من هو عبدالله محمد مرسي، خصوصًا في ظل الجدل المثار حول أبيه، الذي توفي بأزمة قلبية أثناء محاكمته، قبل نحو شهرين.

لا يعرف الكثير عن عبد الله مرسي الابن الأصغر لرئيس مصر الأسبق، إلا أنه في حوالي الـ26 من العمر، ويقول عن نفسه بحسب تعريفه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه درس إدارة الأعمال بالكلية الكندية الدولية بالقاهرة.

ألقي القبض على عبد الله محمد مرسي في العام 2014 بتهمة حيازة مخدر الحشيش، وفي العام 2015 أفرجت السلطات القضائية عنه بعد قضاء قرابة عام في السجن لعدم كفاية الأدلة، وفي أكتوبر/ تشرين أول 2018، قالت أسرته إن الأمن أوقفه مجددًا قبل أن يطلق سراحه بعد وقت قصير آنذاك.

وعقب وفاة والده شن عبد الله، هجوماً شديداً على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومسؤولين متهمًا إياهم بقتل والده، لكن السلطات المصرية أكدت آنذاك أن هذه الاتهامات ”لا تستند إلى أي دليل“ و“قائمة على أكاذيب ودوافع سياسية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشرسبتمبر ,04 / 2019 22:00 GMT

تاريخ التحديثسبتمبر ,04 / 2019 22:00 GMT

السابق 4 عوامل تجعل نظام التقاعد بالمملكة الأفضل عالميا
التالى ترحيل 962 ألف مخالف للأنظمة إلى بلدانهم خلال 23 شهرا