أخبار عاجلة
آل الشيخ أول سعودي يمتلك ناد أوروبي بالكامل -

رشا بلال لـ "سيدتي نت": دوري في "حرملك" جلب العار لإخوتي

دمشق – خلدون عليا | الخميس 16-05-2019

تشارك الفنانة السورية  رشا بلال  في العديد من الأعمال للموسم الدرامي الحالي، منها مسلسل "العاشق صراع الجواري"، ومسلسل "حرملك"، ومسلسل "عندما تشيخ الذئاب". 

رشا بلال تعيش فوضى المشاعر ما بين شقيقين

 

وقالت رشا في حديث خاص لـ "سيدتي. نت": "سعيدة بهذه المشاركات، فهي مختلفة ومتنوعة ولا تشابه بينها. 
وعن شخصيتها في مسلسل "حرملك"، أضافت: أؤدي شخصية "أمينة"، وهي فتاة كان أهلها يريدون تزويجها لرجل عجوز بغير رضاها، فتهرب مع حبيبها بليلة العرس، لتواجه المشاكل الكبيرة حيث يبدأ إخوتها بالبحث عنها لقتلها وغسل "عارهم". 

الكاتب سليمان عبد العزيز: حرملك فانتازيا سورية لا علاقة له بـ"حريم السلطان"

وحول ما يقال عن محاولة تقليد المسلسل، للمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، قالت رشا: "أنا لم أحضر مسلسل "حريم السلطان"، ولذلك ليس لديّ قاعدة للحديث عن التشابه إن كان موجودًا، ولكن ما سمعته من الجمهور ومن السوشيال ميديا، أنّ هناك تشابهًا بالشكل، وتشابهًا بشخصية "ليمون" التي يقدمها الأستاذ محمد خير الجراح، مع شخصية "سنبل" في المسلسل التركي".

أدوار مميزة لرشا بلال خلال موسم رمضان الحالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأوضحت رشا أنها ليست ضد التشابه بالشكل، وقالت: "لا أرى مشكلة في التشابه بالشكل، خصوصًا وأنّ العملين يتناولان الحقبة الزمنية نفسها، وبالتالي من الطبيعي أن يكون هناك تشابه بالملابس والاطلالات، ومن الممكن أن تكون خيار مخرج أو ممثل، أو غير ذلك، وأيضًا شخصية "ليمون" أو "سنبل"، بخصوصيتها كرجل فقد رجولته، فكانت موجودة أيضًا وحديثي هنا ليس بوارد التبرير إطلاقًا" . 
وأوضحت رشا أنها مع أن يقوم الممثلة أو الممثلة بالبحث عن حلول أخرى لشخصياته، ولكن بالوقت نفسه لست ضد أن يكون هناك تشابه، طالما بالحقبة الزمنية نفسها .

لا ضرر في تشابه الشخصيات بين ليمون وسنبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولفتت رشا إلى أننا شاهدنا أكثر من شخصية لرجل فَقَد رجولته في أعمال أخرى، مثل "العاشق .. الصراع الجواري"، حيث هناك شخصيتان في هذا العمل، وهذا أمر طبيعي برأيي، وهو تنوع بحكم أنّ المواضيع مطروحة من وجهات نظر مختلفة".
ولفتت رشا إلى أنّ الموسم الدرامي السوري هذا العام يدعو للتفاؤل، خصوصًا في ظل انتشار الأعمال السورية على المحطات الكبرى .

هفوات الدراما العربية... مغالطات قانونيّة وأخطاء بالجملة بعضها لن يسقط بمرور الزمن

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

"الكاتب" لـ باسل خياط... جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل وانطلاقة لا تبشّر بالكثير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التالى د. سامر إبراهيم المفلح الموظفون بين تحقيق السياسات وإنفاذ الإجراءات