أخبار عاجلة
مصرع 13 سائحا صينيا بحادث سير في لاوس -
اعتقال مدير أكبر شركة لصناعة السيارات في إيران -

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

"ماستر كي" هو عنوان الحلقة الحادية عشرة من المسلسل الكوميدي "شباب البومب"، وصاغ قصة الحلقة الكاتب سعد المدهش، وقد بدأ أول مشهد في الحلقة باستراحة عامر وأصدقائه، حيث قدَّم لهم عامر صديقه الجديد "سعد" -ماجد مطرب- الذي اقترح تحدّيًا في لعبة "البلاي ستيشن" لكرة القدم، ووعد في حال خسارته أن يتكفَّل بوجبة عشاء للجميع، وبالفعل دخل مباراة مع "ياسر" الذي تغلَّب عليه، ووفى سعد بوعده، وأحضر وليمة العشاء وسط ترحيب وحفاوة الأصدقاء، بعد أن منحه ياسر مفتاح سيارته لإحضار العشاء.


سرقة ولكن...
مشهد من شباب البومب

وفي اليوم التالي حضر سعد للاستراحة، وأخبر الأصدقاء بانشغاله بمساعدة والدته، وهو ما كان محلَّ تقدير وثناء من عامر وأصدقائه، وأثناء حديثهم فوجئ "ياسر" باتصال هاتفي يفيد بأنّ منزلهم قد سُرِقَ أثناء غياب عائلته، وفي اليوم التالي تكرر المشهد بادعاء "سعد" أيضًا دخول أحد اللصوص لمنزلهم، إلا أنه لم يسرق شيء من المنزل، فما كان من عامر وأصدقائه إلا الذهاب مع صديقهم الجديد الذي قدَّر لهم وقفتهم معه.

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة التاسعة كاملة

واستأذن سعد الأصدقاء لأمر طارئ -بحسب قوله- فسلَّمه "عامر" مفتاح سيارته، ولكنّ "سعد" قام بعمل نسخة لمفاتيح السيارة ومنزل عامر، وأوهم الأصدقاء بمثاليّتِه وصدقِه، وعند ذهاب عامر لموعد والديه استغل "سعد" الفرصة لسرقة ما في منزله من أموال ومقتنيات ثمينة.

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 8


ومع تكرار حوادث السرقة اقترح "سعد" فكرة مراقبة الحارة، على الأصدقاء الذين تولوا تنفيذ الفكرة بتأييد من سكان الحي، ومرت تلك الليلة بسلام من دون حدوث أيّ سرقة بالحي.

اكتشاف هوية اللص

شباب البومب ومشاكل الشباب الخليجي

واستطاع "سعد" استغلال جميع الأصدقاء بحيلة الكرم، وأثناء قيام "عامر" بالذهاب لمحل المفاتيح، فوجئ بسيارة "كفته"، إلا أنه وجد "سعد" في المحل يقوم بعمل نسخة على مفاتيح "كفته"، وهنا أدرك عامر أنّ "سعد" هو اللص الذي يستغلُّ الاستراحةَ والصداقة الوهمية.

وانتهت الحلقة بعمل كمين لسعد والقبض عليه عندما كان يحاول سرقة منزل "كفته" بالسيناريو نفسه.

 

مسلسل شباب البومب 8 .. تفاصيل الحلقة السابعة كاملة

وأبدى متابعو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إعجابهم بالحلقة، ورأوا أنها سلَّطت الضوء على قضية مهمة، هي عدم الثقة المفرطة والحذر ممَّن يدَّعون الصداقة مستغلِّين طيبة الناس.

مسلسل شباب البومب 8 .. تفاصيل الحلقة السادسة كاملة


مسلسل شباب البومب من بطولة فيصل العيسى ، ومهند الجميلي ، وعلي المدفع ، وعبد العزيز الفريحي ، وحمد الدوسري ، وسليمان المقيطيب، ووائل الحربي، وسارة اليافعي ، وشفيقة يوسف.

 

رابط الحلقة:

sh-bm.blogspot.com

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

التالى د. عاكف الزعبي أمن الموارد وأمن الغذاء