أخبار عاجلة
آل الشيخ أول سعودي يمتلك ناد أوروبي بالكامل -

ولد الغلابة في الحلقة العاشرة أحمد السقا يحرق محمد ممدوح

ولد الغلابة في الحلقة العاشرة أحمد السقا يحرق محمد ممدوح
ولد الغلابة في الحلقة العاشرة أحمد السقا يحرق محمد ممدوح

شهدت اللحظات الأخيرة من أحداث الحلقة الـ١٠ من مسلسل ولد الغلابة، نهاية مبكّرة للصراع بين عيسى "أحمد السقا"، وضاحي "محمد ممدوح"، بعدما تمكن من قتله حيًّا بعد معركة بالأيدي، وبالوقت نفسه تمكنت فرح "مي عمر" من التخلص من زوجها عزت "هادي الجيّار"، بعدما أردته قتيلًا بطلقتين، ليبدأ الثنائي "عيسى" و"فرح" مغامرة جديدة، بداية من الحلقة 11 للهروب من جريمة القتل.

ولد الغلابة .. أبرز أحداث الحلقة الثامنة مقتل قمر

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة"، بدأت بسرقة "فرح" مي عمر، مسدس زوجها "عزت" الفنان هادي الجيار، و"الفلاشة" المسجل عليها إعداد عيسى للمخدرات قبل تهريبها، تنفيذًا للخطة التي اتفقت عليها مع عيسى، حيث يقتل عيسى ضاحي بهذا المسدس، ثم يسلمه لفرح لتضعه داخل الخزنة الخاص بعزت، حتى تثبت التهمة عليه.


فيديو: تامر حسني يكشف كواليس ظهوره في ولد الغلابة


عرض عزت هادي الجيار على زوجته فرح "مي عمر"، 10 مليون جنيه في البنك باسمها، وخروج والدها من السجن مقابل أن تكون مخلصة له في حياتها، في محاولة أخيرة لردعها عن تنفيذ اتفاقها مع عيسى، بقتل ضاحي وتوريطه في الجريمة.


ضاحي يعرض الزواج على صفية


وواصل ضاحي مؤامراته لتدمير عيسى، وطلب من "صفيّة" التي تقوم بدورها إنجي المقدم، الزواج منه، ويعدها بأنه سيساعدها على الانتقام من شقيقها عيسى، عقب ذهابها له.


فرح تقتل عزت وعيسى يقتل ضاحي

 

أرسلت فرح لضاحي، رسالة من تليفون عزت بالموعد والمكان الذي حدده عيسى، ليذهب عيسى إلى هناك فيفأجَأ بانتظار ضاحي له، ويخبره بأنه يعلم كل تفاصيل الخطة، بسبب وضعهما جهاز التنصت في سيارة فرح.

بالصور: تامر حسني ضيف أحمد السقا على السحور للاحتفال بنجاح "ولد الغلابة"


كما يصل "عزت" للمكان نفسه، ويصطحب معه فرح، والسائق الخاص بها "عبد القادر"، حيث ينتهز "عيسى" فرصة حديث "عزت" "لفرح"، ليمسك بآلة حادة ويغرسها في قدم أحد رجال ضاحي، فيقوم ضاحي بضرب الرصاص عليه، ولكنه لم يُصَبْ، فتأتي جميعها في رجاله، وتقوم فرح بقتل عزت بالمسدس، وتبدأ المعركة بين ضاحى عيسى، فيقوم عيسى بضربه، وأنهى عيسى المشهد قائلًا ‘‘ولد الغلابة يفي بوعده يا ضاحي" وألقى عليه الكبريت لتتصاعد النيران.


مسلسل ولد الغلابة

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من: محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث، وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرّس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائقًا لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

 

رسائل إنجي المقدم تكشف معاناة أحمد السقا مع المرض والأزمات
بالفيديو: تامر حسني مفاجأة أحمد السقا في الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

السابق تل أبيب تدعو للضغط على حماس لإعادة 4 أسرى إسرائيليين‎
التالى د. سامر إبراهيم المفلح الموظفون بين تحقيق السياسات وإنفاذ الإجراءات