أخبار عاجلة
خطة نجم ليفربول السحرية للفوز على برشلونة -
طرح البرومو الرسمي لـ"مملكة الغجر" (فيديو) -
محافظ قنا يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان -
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 21 أبريل 2019 -

خادم الحرمين للرئيس التونسي: مباحثاتنا أكدت مدى عمق العلاقة بين بلدينا

خادم الحرمين للرئيس التونسي: مباحثاتنا أكدت مدى عمق العلاقة بين بلدينا
خادم الحرمين للرئيس التونسي: مباحثاتنا أكدت مدى عمق العلاقة بين بلدينا

اليكم تفاصيل الخبر

خادم الحرمين للرئيس التونسي: مباحثاتنا أكدت مدى عمق العلاقة بين بلدينا

واس _ تونس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية شكر للرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إثر مغادرته تونس، قال فيها «يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أقدم بالغ شكري وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق أثناء إقامتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

فخامة الرئيس.. لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي عقدناها مع فخامتكم مدى عمق العلاقة بين بلدينا، ورغبتنا المشتركة في تعزيزها في المجالات كافة، كما أتاحت لنا تجديد أواصر الأخوة والمحبة بين شعبينا الشقيقين.

ولا يفوتني أن أشيد بالنتائج الإيجابية لقمة مجلس جامعة الدول العربية في دورته الثلاثين، التي كان لفخامتكم دور بارز في إنجاحها.

وأسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسعادة، وللشعب التونسي الشقيق المزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري».

وكان خادم الحرمين الشريفين غادر تونس عقب زيارة رسمية ورئاسته وفد المملكة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثلاثين.

وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين بالمطار الرئاسي في العاصمة تونس، رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد العلي، وعدد من كبار مسؤولي السفارة السعودية بتونس.

وغادر في معية خادم الحرمين الشريفين كل من: الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر، والأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن سعود بن محمد، والأمير خالد بن تركي بن عبدالعزيز، وأمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، والأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، والمستشار في الديوان الملكي الأمير عبدالله بن خالد، والأمير عبدالمجيد بن عبدالإله بن عبدالعزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما غادر في معية خادم الحرمين الشريفين كل من: وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الإعلام تركي الشبانة، ورئيس المراسم الملكية خالد العباد، ورئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين حازم زقزوق، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلا العقلا، ونائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية فهد العسكر، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم السالم، ورئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل المطيري، ووزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد قطان.


السابق وزير النقل: لا صعوبات أمام توطين قطاع توصيل الطلبات عبر التطبيقات
التالى بومبيو يبدأ جولة في أمريكا الجنوبية