أخبار عاجلة

نسائي بلدية القفل ينفذ جولة تفتيشية على مشاغل المركز

نسائي بلدية القفل ينفذ جولة تفتيشية على مشاغل المركز
نسائي بلدية القفل ينفذ جولة تفتيشية على مشاغل المركز

اليكم تفاصيل الخبر نسائي بلدية القفل ينفذ جولة تفتيشية على مشاغل المركز

جازان _فضه عطيف :

بمتابعة وتوجيه من رئيس بلدية القفل محمد حسن الحامظي؛ نفذ القسم النسائي اليوم الاحد 31 مارس جولة تفتيشية مفاجئة على المشاغل والصالونات النسائية بالمركز والقرى التابعه له، وذلك ضمن خطة البلدية بتنفيذ جولات رقابية على المحلات والمشاغل النسائية وكافة المنشآت التجارية.

وأوضح رئيس بلدية القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي، بأن القسم النسائي في البلدية الذي أنشأ مؤخرا كأول قسم نسائي يعمل في المنطقة الحدودية، مؤكداً أن هذه الجولات الرقابية بهدف التأكد من وجود رخص لتلك المشاغل، وكذلك التاكد من نظامية العاملات وحصولهم على شهادات صحية.

وأضاف الحامظي أن الجوله اشتملت على حث العاملات في تلك المشاغل إلى وجوب مراعاة الإنتباه لأدوات التجميل ومتابعة تواريخ الإنتهاء الخاصه بها، وعدم استخدامها بعد ذلك، ومتابعة مستوى النظافة، كما أوضحت الجولة للعاملات بالمشاغل النسائية بضرورة التواصل الدائم مع منسوبات البلدية في مايخص مصلحة الوطن والمواطن.

وبين الحامظي أن تركيز نشاط القسم النسائي سيكون على المحلات والمشاغل النسائية من أجل الحد من أي تجاوز قد يصدر عن تلك النشاطات وغيرها والتي قد تستغل في مزاولة بعض المهن بدون ترخيص نظامي أو لأي مخالفة تخالف اللوائح والأنظمة.

السابق بالفيديو.. العثور على سلاح ناري بحوزة 3 مقيمات في الرياض
التالى الفيصل يرعى مؤتمر مكة لطب الأسنان.. الخميس