أخبار عاجلة
عاطل يقتل والده في بنها ويسلم نفسه للشرطة -
تونس تحيي الذكرى 63 لعيد قوات الأمن الدّاخلي -
شؤون إسرائيلية -

مدرب الاتفاق: حماسنا ورغبتنا كبيرة في تجاوز الفيصلي

مدرب الاتفاق: حماسنا ورغبتنا كبيرة في تجاوز الفيصلي
مدرب الاتفاق: حماسنا ورغبتنا كبيرة في تجاوز الفيصلي

قال الإسباني سيرخيو بيرناس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إن فريقه يملك الحماس والرغبة الكبيرة في تجاوز الفيصلي وتحقيق النقاط الثلاث.

 

وأضاف بيرناس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتفاق والفيصلي، أن الرغبة حاضرة بقوة لدى اللاعبين؛ لتعويض التعادل في اللقاء الأخير أمام الفيحاء في المجمعة.

 

وأشار مدرب الاتفاق، إلى أن فريقه كان يستحق الفوز أمام الفيحاء، في الجولة الماضية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وتابع: «وصلنا لمنطقة الخصم أكثر من 20 مرة منها فرص محققة للتسجيل لم تستغل، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وكنا الأقرب للفوز».

 

ودعا المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس، جماهير الاتفاق للوقوف خلف الفريق في مباراة الفيصلي والتي تقام بعد غد الأربعاء.

 

من جانبه، أبدى مدافع الاتفاق عبدالله الحافظ، جاهزية فريقه لمواجهة فريق الفيصلي في الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وأكد الحافظ، أن الفريق يستعد بشكل جيد جدًا خلال الفترة الماضية؛ عبر تدريبات صباحية ومسائية.

 

وفي هذا الصدد، خاض الاتفاق تدريبه الرئيس استعدادًا لمواجهة الفيصلي مساء أمس الاثنين، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

 

وقاد المدرب بيرناس المران المغلق الذي استمر لساعة وربع الساعة؛ حيث تركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال رسم الطريقة التي سيدخل فيها المدرب الإسباني اللقاء القادم.

 

وانتهت الحصة التدريبية بالتسديد على الكرة بعد التدريب على عدد من التطبيقات التكتيكية، إضافة إلى مناورة جادة على نصف الملعب.

 

ويُلاقي الاتفاق نظيره الفيصلي، مساء الأربعاء، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 27 نقطة، بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيحاء بهدف لكل فريق، فيما يتواجد الفيصلي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، بعد خسارته من أحد في الجولة الماضية بأربعة أهداف لهدف.

 

السابق استعلام نتائج حركة النقل الداخلي 1440 برقم الهوية أو السجل المدني
التالى بأيادٍ وطنية.. ولي العهد يُدشن أول طائرة تدريب نفاثة من طراز «هوك» (صور)