أخبار عاجلة
ماركا: الاتفاق تم.. هازارد مدريدي -

تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أسلاك الكهرباء المتدلية بأحد المسارحة

تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أسلاك الكهرباء المتدلية بأحد المسارحة

المواطن - علي شيبان - جازان

تجاوبت كهرباء جازان مع ما نشرته صحيفة “المواطن” بعنوان “أسلاك الكهرباء تلامس الأرض بأحد المسارحة.. والأهالي يتخوفون” بتاريخ 10-2-2019.

وكانت “المواطن” قد سلطت الضوء على معاناة أهالي قرية “السلام” التابعة لمحافظة أحد المسارحة بجازان وذلك بسبب تدلي أسلاك الكهرباء وقربها من الأرض وقد تعرضت قبل فترة للقطع من قبل إحدى السيارات الكبيرة “قلاب”؛ ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المنازل المجاورة.

وقد تجاوبت شركة الكهرباء مع “المواطن” وقامت في اليوم التالي برفع هذه الأسلاك ودعمها بأحد الأعمدة من أجل رفعها إلى الأعلى وإنهاء المعاناة والمخاوف التي كان يعيشها أهالي القرية.

وقد أشاد الأهالي بدور “المواطن” في رفع معاناتهم وإيصالها للمسؤول وأيضاً التفاعل السريع من قبل كهرباء جازان في فترة قصيرة جدًّا، مثمنين هذا التفاعل السريع.

من جانبهم قدم الأهالي شكرهم وتقديرهم عبر “المواطن” لكهرباء جازان ولمديرها على هذا التفاعل، مثمنين جهوده في خدمة الوطن والمواطن.


مختارات فيديو.. منى فاروق تكشف تفاصيل الفيديو المثير مع شيما الحاج والمخرج الشهير! فيديو .. شيما الحاج : تطلقت بعد الفيديو الفاضح مع منى فاروق والمخرج وحاول العودة لي ورفضت!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

السابق ولادة الأحساء يجري جراحة ناجحة لمولودة تعاني “تكيس أمعاء مزدوج”
التالى إلزام 985 مماطلا بدفع 10.8 ملايين ريال نفقة لأبنائهم بالشرقية