أخبار عاجلة

أمير نجران يرعى الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية.. الثلاثاء

أمير نجران يرعى الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية.. الثلاثاء
أمير نجران يرعى الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية.. الثلاثاء

اليكم تفاصيل الخبر

أمير نجران يرعى الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية.. الثلاثاء

يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية، والذي تنظمه جامعة نجران يوم الثلاثاء المقبل على مسرح المبنى الإداري "البرج"، بحضور مديري الجهات الحكومية، وعدد من منتسبي القطاع الخاص في المنطقة.

وشكر مدير الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي، أمير المنطقة؛ لرعايته الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية، ومتابعة سموه المستمرة لما تقدمه الجامعة في خدمة المجتمع، وبما يسهم في تطوير الكوادر البشرية وتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين من القطاعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن رعاية سموه تؤكد أهمية الملتقى ونجاح ما قدمه في موسميه الأولى والثاني.

وأوضح الدكتور السبيعي أن الملتقى يأتي مواصلة لمبادرات الجامعة في استغلال إمكاناتها وكوادرها الأكاديمية بما يخدم العمل الإداري لدى الجهات الحكومية وبما يسهم في خدمة المجتمع، منوهاً إلى أن هذا الملتقى يأتي لتعزيز التعاون بين الجامعة والجهات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع بمختلف أطيافه، وكذلك لإبراز دور الجامعة في المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع أفراداً ومؤسسات من خلال تقديم الخدمات، وتنفيذ البرامج والدبلومات.

وبيّن الدكتور السبيعي أن الملتقيين الأول والثاني أثمرا عن توقيع أكثر من 30 اتفاقية وشراكة بين الجامعة والجهات الحكومية والخاصة لتقديم الدورات التدريبية وتطوير العمل لخدمة المجتمع، منوهاً بأن الجامعة ستستمر في عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية؛ لتسهم في تطوير العمل الإداري وخدمات المستفيدين بالمنطقة.

وأضاف مدير الجامعة أن الجامعة نفذت أكثر من 130 برنامجاً تدريبياً خلال العام الماضي استفاد منه نحو 3500 شخص، كما تم عقد 5 ورش عمل حضرها أكثر من 181 شخصاً، إضافة إلى تنظيم عدد من المحاضرات التثقيفية والدورات التعليمية الموجهة للمجتمع.

السابق تسهيل مهمة مراجعي مصروفات المقاصف المدرسية
التالى بالفيديو.. أستاذة جامعية تثير الجدل برقصها مع طلابها