أخبار عاجلة
قدمي أشهى المقبلات بالروبيان والخبز المحمص -

أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية

الأحساء – “الأحساء اليوم”

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديد فيصل الشهيل، وأعضاء المجلس.

وفي الأثناء، نوّه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- على تمكين القطاع الثالث من المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية؛ ما أثمر عن ازدهار قطاع الجمعيات التعاونية، باعتبارها رافدًا من روافد التنمية، وخطوة لتطوير قطاع المؤسسات الاجتماعية التي تعنى بتطوير الأفراد وتلبية احتياجاتهم.

وأشار سموه إلى أن القطاع شهد منذ انطلاقته في العام ١٣٨٢هـ بعض التطورات، وأسهمت تحديثات الأنظمة التي تمت في عهد خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- في منح قطاع الجمعيات التعاونية مزيدًا من الفرص، وإتاحة المجال له لبث الروح في قطاعات لم تكن تحظى باهتمام فئات المجتمع، متمنيًا سموه لمنسوبي مجلس الإدارة التوفيق في مواصلة نجاحات الجمعية التي امتدت لأكثر من نصف قرن، مشيدًا بحرص مجالس الإدارة المتعاقبة على استمرارها.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه واهتمامه بالجمعية، وحرصه على أن تواصل مسيرة عطائها وتسهم في تحقيق عائد لمساهميها.

السابق «الصحة» تطلق دليل الأدوية على الهواتف الذكية
التالى أمير الشرقية يلتقي المجلس الفخري لجمعية الذوق العام